• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الاردن -اربد - ضمن فعاليات مهرجان روابط الصداقة الدولي 2013: افتتاح معرض فني باليرموك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اربد 
نظمت جامعة اليرموك اليوم الخميس معرضا فنيا في كلية الفنون الجميلة بالجامعة وذلك ضمن مهرجان "روابط الصداقة الدولي 2013" بمشاركة فنانين نحاتين ومصورين فوتغراف والرسم من الأردن والسعودية وسوريا والعراق، بالإضافة إلى عدد من طلبة اليرموك.

وقال رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى خلال افتتاحه المعرص، ان النشاطات الثقافية العربية المشتركة تهدف الى تقوية الروابط العربية واطلاع المشاركين على آخر نتاجاتهم وتعزيز التفاعل والتواصل الدائم بين الفنانين العرب لإثراء الحياة الثقافية والإبداعية في عالمنا العربي.

واشاد بالمستوى الفني المتميز للأعمال الفنية المعروضة، مؤكدا على دعم اليرموك الموصول لمختلف الأنشطة الفنية المحلية والعربية، داعيا الفنانين إلى مواصلة إبداعاتهم للارتقاء بمستوى الفن العربي دوليا.

من جانبها شكرت الفنانة مديرة المهرجان منال النشاش جامعة اليرموك لدعمها هذا الحدث الفني العربي، موضحة ان فكرة المهرجان ناتجة عن مبادرة شخصية لمجموعه من الفنانين العرب لتبادل التجارب والخبرات الفنية وليكون نواة لمهرجان فني عالمي ينطلق من الأردن في هذا العام.

ويضم المهرجان مجموعة من نحاتين الحجر والخشب والخزف ومجموعه من الفنانين التشكيلين باختلاف مدارسهم الفنية وأساليبهم التقنية الى جانب مجموعة مهمة من المصورين.

واحتضن المعرض مجموعة من اللوحات الفنية التجريدية والتعبيرية المرسومة باستخدام الألوان الزيتية والأكرليك، بالإضافة إلى عدد من الصور الفوتوغرافية والمنحوتات الخشبية والرخامية.

image

image

image


بواسطة : الإدارة
 0  0  813

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية