• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

فنون المدينة تدعو التشكيليات لمعرض إبداع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  سماح ياسين، حسام كريدي ـ المدينة المنورة

أعلنت جمعية الثقافة والفنون في المدينة المنورة عن «معرض الإبداع الثاني» للفنانات التشكيليات، «بهدف إتاحة الفرصة لاكتشاف المواهب الفنية وتبنيها لفتح المجال أمامها لاستكمال المسيرة الفنية في مجتمعنا ودعمها معنويا وعلميا».
وأوضح مدير فرع الجمعية الدكتور عبد العزيز محمد كابلي أن شروط المشاركة في المعرض «متمثلة في حرية اختيار موضوع عمل المشاركة، توافر الأعمال المحافظة على العادات والتقاليد المرعية في المملكة، أن يكون العمل من إنتاج المشاركة وابتكارها وغير منقول أو مكرر، أن تكون الأعمال الفنية إنتاج عام 1431هـ ولم يسبق عرضها، وآخر موعد لتقديم الأعمال الفنية إلى فرع الجمعية في شارع المطار النازل، الأربعاء 29 ربيع الآخر المقبل».
من جهة أخرى، أعلنت الجمعية عن مسابقة معرض الخط العربي «لإثراء هذا الفن وتأكيد دوره لحفظ تراث الأمة وحمايته واكتشاف المواهب الفنية ودعمها وتبادل الخبرات الفنية الإبداعية». وحددت الجمعية آخر موعد لتسليم الأعمال يوم الأربعاء 29/4/1431هـ، وذلك في مقرها.
وكان مرسم بيت فنانات المدينة قد اختتم معرضه الأول الذي دعا إليه نادي المدينة المنورة الأدبي بإشراف جمعية الثقافة والفنون في مجمع النور، وافتتحه رئيس النادي الدكتور عبد الله عسيلان بحضور فنانات وفناني المدينة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  551

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية