• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

«المدينة للفنون البصرية» يدعو المبدعين والهواة للمشاركة في فعالياته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة الشرق يستعد فرع جمعية الثقافة والفنون في المدينة المنورة، لتنظيم «ملتقى المدينة المنورة للفنون البصرية» الأول، الذي تنطلق فعالياته نهاية شوال المقبل.
ويحاول فرع الجمعية، أن يكون هذا الحدث من أهم فعاليات «المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية»، ودعا المبدعين والمهتمين من المملكة والوطن العربي والإسلامي للمشاركة في هذا الملتقى، الذي تتخلله عدة مسابقات للفنون التشكيلية ومسابقة لرسوم الأطفال ومسابقة للخط العربي، ويصاحبه عدد من الندوات والدورات المتخصصه في هذا المجال.
وقال مدير فرع جمعية الثقافة والفنون في المدينة المنورة، طريف هاشم، إن فعاليات الملتقى سوف تستمر حتى نهاية ذي القعدة المقبل، مؤكدا أن الدعوة موجهة لجميع المتخصصين والهواة للمشاركة في فعاليات الملتقى.
ويشتمل الملتقى على عدد من المسابقات، وهي مسابقة الفنون التشكيلية، التي يمكن للفنانين السعوديين والمقيمين في المملكة، من الجنسين، المشاركة فيها، على أن ترسل صور الأعمال في موعد أقصاه السبت 17 شوال المقبل. ومسابقة رسوم الأطفال المخصصة لعموم الأطفال السعوديين والمقيمين من الجنسين (من ست إلى 16 سنة)، علما أن آخر موعد لتسليم الأعمال هو الأحد 25 شوال. أما مسابقة الخط العربي، وهي مخصصة لعموم الخطاطين السعوديين والمقيمين من الجنسين، فيمكن للراغبين المنافسة فيها إرسال صور ثلاثة أعمال لهم في موعد أقصاه السبت 17 شوا
بواسطة : الإدارة
 0  0  778

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية