• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

أنامل الأطفال المعوقين تبدع تشكيليًا في مطار الملك عبدالعزيز

شهد افتتاح معرضهم أبا العري وسندي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ- علي فقندش (جدة) أطلق مركز الملك عبدالله في جمعية الأطفال المعوقين بجدة، معرضا تشكيليا من أنامل الأطفال المعوقين في مطار الملك عبدالعزيز في جدة.
إلى ذلك، ثمن مدير الجمعية الدكتور زهير سندي دور صحيفة «عكاظ» في رعاية المناسبات والفعاليات المختلفة والخيرية على وجه الخصوص، وقال: «نحن في الجمعية نسعى إلى إسعاد هذه الفئة من الأطفال ونقيم لهم الحفلات والمناسبات ونعرض منتجاتهم لتشجيع المجتمع في التواصل معهم ودعمهم والاهتمام بهم والتبرع لهم بما يستطيعون لينالوا الأجر من الله تعالى، ولا أنسى دور سمو رئيس هيئة الطيران المدني ونائبه ومدير مطار الملك عبدالعزيز».
من جانبه، مدير عام المطار عبدالحميد أبا العري أكد أن المطار لا يقتصر على خدمات المسافرين والدور التنموي والصناعي الذي يضطلع به، وإنما يشمل الدور الإنساني الذي يمثل جزءا هاما في منظومة عمل المطار.
وبين لدى حضوره المعرض أمس، أن ذوي الاحتياجات الخاصة جزء من المسافرين يوميا على الرحلات المختلفة ويستحقون خدمتهم أسوة بغيرهم من الأصحاء، وقال: «إنها مناسبة مباركة أن يحتضن المطار حفل الجمعية وكل عمل خيري فنحن مجتمع مسلم أمرنا الله ورسوله بالاهتمام بالإنسان وذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيل حياتهم ومساعدتهم في المجتمع بحيث يخدم هذا المعاق الذيقدر الله عليه هذه الظروف الخاصة، وهذا لا يقلل من قيمته بالمجتمع وعلى المجتمع الالتزام تجاه هذه الفئة الخاصة بأن يسهل لها احتياجاتها وتقديم نفس الخدمات التي ينالها الإنسان الصحيح».
وأضاف: أبدينا سعادتنا بالتعاون مع الجمعية وترحيبنا بإقامة المعرض ونحن على تعاون مع جميع الجمعيات الخيرية، فدور المطار لا يقتصر على الدور الصناعي والتنموي وخدمة المسافرين فحسب.
بواسطة : الإدارة
 0  0  594

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية