• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

أمين منطقة الجوف يفتتح معرض الملتقى إبداعات أكثر من (25) فناناً في ختام ملتقى الشمال للفن التشكيلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجزيرة-الجوف - محمد الرويلي: اختتم ملتقى الشمال للفن التشكيلي أعمال الملتقى الذي استمر لثلاثة أيام ضمن ورش عمل فنية وتشكيلية للفنانين الذين قاموا برسم لوحاتهم الفنية ضمن فعاليات ملتقى الشمال للفن التشكيلي، حيث قام أكثر من 25 فناناً تشكيلياً من مختلف مناطق المملكة بالمشاركة في هذا الملتقى ليقوموا برسم أكثر من 40 لوحة تشكيلية.

وذكر الفنان التشكيلي نصير السمارة رئيس لجنة الفنون التشكيلية بفرع الجوف أن العادة جرت في بعض المعارض أن يحضر الفنانون لوحاتهم الفنية جاهزة معهم ليتم عمل معرض لها إلا أننا طلبنا من الفنانين في هذا الملتقى عمل لوحات جديدة داخل الملتقى وفي صالة مركز الملك عبدالله الثقافي بالجوف ليستفيد الزائر والهاوي من العمل على الطبيعة وليتمكن من الحصول على أي جواب فني وليشاهد كيف يتم عمل اللوحات وكيف يبدأ الإبداع ثم يكتمل.

ومن جانب آخر قام أمين أمانة منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني، بافتتاح معرض الملتقى حيث كان في استقباله مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالجوف الدكتور نواف الراشد والفنانون المشاركون، قام السمارة والفنانون بالشرح عن فعاليات الملتقى واللوحات التي قام برسمها الفنانون. وفي نهاية الملتقى كرم المهندس القحطاني والدكتور الراشد المشاركين بالمعرض.
بواسطة : الإدارة
 0  0  380

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية