• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الأميرة عادلة تتواصل مع المهتمين بالتراث عبر حساب «نحن تراثنا» في تويتر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض واس تعتزم الجمعية السعودية للمحافظة على التراث «نحن تراثنا» عبر حسابها الرسمي على «تويتر» بعد غدٍ إطلاق برنامج «تواصل» الذي يتيح للمهتمين بالتراث والثقافة والإعلاميين التواصل مع منسوبي مجلس إدارة الجمعية، بهدف التعريف بنشاط الجمعية ورفع مستوى ثقافة التراث والمحافظة عليه مجتمعياً.

وأوضحت منسقة مشروع النشر مسؤولة العلاقات العامة في الجمعية هيفاء الحبابي أن إدارة الجمعية أعدت جدولة متكاملة ستمكنهم من استقبال جميع الأسئلة التي سيطرحها المهتمون بالتراث والمحافظة عليه والإعلاميون والمثقفون، مشيرةً إلى أن صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية ستكون أول مَنْ تستقبل وتجيب عن الأسئلة بالتفصيل.

وكشفت الحبابي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عن أن رئيسة مجلس الإدارة ستعلن من خلال حساب الجمعية في 13 من شهر ذي الحجة الجاري، انطلاق البرنامج وتفاصيله، على أن يبدأ استقبال الأسئلة في 16 من ذات الشهر، ويمتد استقبالها لثلاثة أيام، وهي ذات المدة التي ستعرض فيها الإجابات بعد ذلك بستة أيام.
وقالت إن الجمعية ستعد بعد ختام البرنامج تقريراً سيوزع على وسائل الإعلام، لمزيد من التوعية بنشاط الجمعية التي أنشئت عام 1430هـ، وهي جمعية خيرية مهتمة بالمحافظة على التراث الوطني، على مستوى المواقع الأثرية أو الممارسات الاجتماعية الشعبية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  6.1K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية