• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

افتتاح المعرض «17» للجمعية العمانية للفنون التشكيلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجزيرة - الفنون التشكيلية-المحرر التشكيلي 
تحت رعاية معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط، أقامت الجمعية العمانية للفنون التشكيلية بمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني معرضها السنوي السابع عشر للفنون التشكيلية للشباب 2013م.

وقد أشارت الفنانة مريم ازديجاني مديرة الجمعية العمانية للفنون التشكيلية إلى أن المعرض هذا العام جاء حاملا تجارب جديدة وتطور لأسماء كثيرة لها خبرات سابقة مضيفة أن الجوائز جاءت على النحو التالي:

حصل الفنان عبدالرحيم بن عبدالرحمن الهوتي على الجائزة الكبرى في مسابقة المعرض، وذهبت جوائز المركز الأول في المسابقة لكل من الفنان ياسر الضنكي والفنان أحمد الشبيبي والفنانة مريم المرهوبية، فيما حصل على جائزة المركز الثاني كل من الفنان عيسى بن أحمد المفرجي والفنان أدهم بن إسماعيل الفارسي والفنانة خلود بنت خلفان الشعيبية.

أما جائزة المركز الثالث فقد ذهبت لكل من الفنان عبدالكريم بن عبدالله الرواحي والفنان سالم بن خميس السلامي والفنان حمد بن سليمان الجابري.

ومنحت لجنة التحكيم ثلاث جوائز لأعمال ذات تميزت بالجودة في الطرح وتباينت بين الأصالة العمانية والحداثة، والفنانون هم: داود بن سليمان الشبلي وزهرة بنت محمد الجمالية وشاكر بن جلال البلوشي، أما الجائزة الشرفية التي تخصص للفنانين المقيمين بالسلطنة جاءت من نصيب الفنان أيمن حميرة من الجمهورية العربية السورية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  374

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية