• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

تكريم 30 تشكيليا في مسابقة «أنا فنان»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ- عبدالله الصقير (جدة) كرم مساعد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة للشؤون التعليمية أحمد بن علي الزهراني 30 تشكيليا صغيرا من مدارس محافظة جدة، وذلك صباح أمس في الحفل الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بوسط جدة، في مسابقة «أنا فنان» في مدارس ثغر جدة الأهلية بمقر مجمع المدارس، بحضور عدد من قيادات التربية والتعليم والمشرفين على المسابقة والفنانين التشكيليين وأولياء أمور الطلاب.
وأكد الزهراني أن الفن لم يعد ترفا، بل أصبح ركيزة أساسية للتربية وغرس القيم النبيلة، خصوصا فيما يتعلق بالمواطنة وحب الوطن وتنمية السلوك القويمة المستمدة من تعاليم الدين الحنيف.
وأشار إلى أن ما شاهده في المعرض المصاحب للمسابقة والمرسم الحر الذي نثر الطلاب المشاركين من خلاله إبداعاتهم أمر يدعو للفخر وتقديم المزيد من الدعم والرعاية لهذه المواهب، مبينا أن الأجمل من ذلك قدرة الفنانين الصغار على تقديم شرح مفصل عن أعمالهم الفنية التي نفذوها باحترافية، ومبينا أن تعبير الطالب عن احتياجاته يعد أمرا يطبق حاليا في الوحدة الإرشادية التابعة لتعليم جدة، والتي نجحت في تسخير الفن لخدمة التربية والتعليم. ووصف الزهراني مكتب التربية والتعليم بوسط جدة الذي يشرف على المسابقة بمكتب التميز والإبداع وابتكار المسابقات والبرامج النوعية والهادفة التي تخدم وتصقل مهارات أبنائنا الطلاب في شتى المجالات.
وجاءت النتائج على النحو التالي:
المستوى الألماسي: أحمد خالد سكلوع ــ مدارس الأنجال، محمد أحمد حمزة ــ مدارس جيل الفيصل، فارس علي بن عفيف ــ متوسطة الأقصى، فارس عبد الرحمن القحطاني ــ ثانوية الإخاء.
المستوى الذهبي: زياد طارق حفني ــ ابتدائية دار الرواد، فيصل مجد إبراهيم بخاري ــ ابتدائية دار الرواد، محمود إبراهيم عبدالعظيم ــ متوسطة جيل الفيصل، مروان أحمد خميس ــ ثانوية طلائع الفكر.
المستوى الفضي: أحمد محمود عبدالله ــ ابتدائية طلائع الفكر، ضياء مهند أدلبي ــ ابتدائية ثغر جدة، مهند حسين الأسمري ــ متوسطة الأقصى، أحمد عبدالمنعم الشختير ــ ثانوية الإخاء.
المستوى البرونزي: جواد ياسر علوان ــ ابتدائية الثغر، راكان عماد عقيلي ــ ابتدائية دار الذكر، طه أمين فقيه ــ ابتدائية دار المعرفة، ملهم محمد فضل ــ ابتدائية دار المعرفة، كرم عبدالقادر الخشم ــ متوسطة الإخاء، سلطان محمد فقيه ــ ثانوية طلائع الفكر، أحمد إبراهيم عبدالعظيم ــ ثانوية جيل الفيصل.
بواسطة : الإدارة
 0  0  367

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية