• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الفنون التشكيلية تعلن عن تنظيم ورشة فن الكركاتير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الوفد- سارة شريف: دعا قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الفنان ا.د. صلاح المليجي، الموهوبين في الرسوم الكاريكاتيرية للمشاركة بورشة "مجانية" ،لتنمية مهارات فن الكاريكاتير بدءا من السبت 14 ديسمبر، بقاعة سينما الحضارة بدار الأوبرا المصرية خلف المسرح الكبير.

وسيشرف على الورشة فنان الكاريكاتير سعيد بدوي، والفنان والمؤرخ التشكيلي إبراهيم حنيطر، وتهدف إلى تنمية مهارة فن الكاريكاتير لشباب الفنانين المهتمين بالكاريكاتير عن طريق التعريف بتاريخ فن الكاريكاتير، وتنمية مهارة فن الرسم واستخدام أساليب وطرق متعددة لإنتاج أعمال كاريكاتيرية.

وقالت داليا مختار "المنسق العام للورشة في تصريحات لها،" أن على الراغبين في الاشتراك بالورشة من الفنانين الذين لديهم اهتمام بالكاريكاتير، ملء استمارة الاشتراك المعلنة على صفحة مركز سينما الحضارة على "الفيسبوك"، أو تسليمها لمركز سينما الحضارة، معها خمسة أعمال كاريكاتيرية إحداها اسكتش بالقلم الرصاص، وسيرة ذاتية مختصرة للفنان، في موعد أقصاه 5 ديسمبر، وسيتم تقييم الأعمال واختيار المشاركين بالورشة."

هذا وسيُقام معرض لعرض الرسوم التي أنتجها الشباب المشاركين بالورشة خلال أسبوع من انتهاء الورشة، وتوزيع شهادات تقدير من قطاع الفنون التشكيلية لكل المشاركين في المعرض.
بواسطة : الإدارة
 0  0  446

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية