• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

بيت التشكيليين يجمع الفنانين والفنانات في ورشة فنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة-خيرالله زربان - جدة  يحتضن بيت التشكيليين بجدة حاليًا ورشة فنية يشارك فيها عدد من الفنانين والفنانات، ومن ضمن الأسماء التي تشارك بالورشة الفنان طه صبان الرئيس السابق للبيت.
وتقام الورشة ضمن اهتمامات البيت بدعم الفنانين والتقائهم تحت سقف واحد وتبادل الخبرات الفنية. وقال رئيس بيت الفنانين التشكيليين بجدة الفنان عمر بادغيش: سعدنا بالحضور المميز للورشة وتفاعل الفنانين، حيث تم إنتاج عدد كبير من اللوحات الفنية التي سوف ترونها من خلال معرض جماعي سيقام بالبيت خلال الفترة المقبلة، ونقدم الشكر لكل الفنانين المشاركين.
من جانبه، أوضح أمين عام البيت الفنان رياض حمدون أن الورشة مفتوحة لجميع الفنانين والفنانات وهي فرصة لإلتقاء الجميع واكتساب الخبرات من فنانين لهم تاريخ مميز.
وقال الفنان عبدالله إدريس بهذه المناسبة: لعل بيت التشكيليين في حركته الحالية يعود إلى الساحة مرة أخرى، وعندما أستعيد الذاكرة لسنوات مضت وبدايات بيت التشكيليين فقد كان ظاهرة فنية منحت الساحة كثير من الوهج والاستمرارية، وأتذكر في بدايات البيت أنني تمنيت أن يقوم على أسس قوية ومتينة وينهض بالحركة التشكيلية المحلية ويكون نواة لإحتضان المواهب وتقديمهم بالشكل اللائق وأن يوثق ويؤرخ للفنانين والحركة التشكيلية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  284

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية