• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

المنامة.. تشكيلي يطلق "مواهب جديدة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المنامة: رويترز تحول جزء من مركز العالي للتسوق في المنامة إلى معرض للفن التشكيلي ضمن الدورة السنوية الثالثة لمهرجان الفن في البحرين. وقال المسؤولون عن تنظيم المهرجان إن المعرض يضم أعمالا لكبار الفنانين والعديد من المواهب الجديدة.
وقالت مديرة مركز التسوق عنا العالي "ننظم المعرض بصفة رئيسة لتسليط الضوء على الجيل الجديد من الفنانين البحرينيين. بدأنا باللوحات وأضفنا الآن الحلي والفسيفساء وتصميم الأزياء".
من الفنانين الشبان الذين يشاركون بأعمال في معرض الفن في البحرين بوبي جابرييل، الذي قال "هذا أول معرض أشترك فيه وبذلت في ذلك جهدا كبيرا. الفضل يرجع إلى زوجتي التي ألهمتني أن أمضي قدما لأفعل الأمر الذي أحببته طوال حياتي".
ويضم المعرض لوحات مرسومة وأخرى للخط العربي وأعمالا نحتية.
وشدد الفنان البحريني عباس الموسوي على أهمية المعارض في توصيل رسالة الفن إلى المتلقي. وقال "الفنان عنده رسالة سامية وهو رسول من أجل هذه الرسالة ليقدمها إلى الآخرين. لم نبخل وحضورنا يؤسس ويؤكد على تواصل هذه المجموعات يوما عن يوم".
وذكر المنظمون أن 20 في المئة من حصيلة بيع الأعمال الفنية التي يضمها معرض الفن ستوجه إلى الأعمال الخيرية. ويستمر المعرض أربعة أيام حتى الثامن عشر من يناير الجاري ويشمل مجموعة من ورش العمل ومسابقة فنية للأطفال.
بواسطة : الإدارة
 0  0  436

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية