• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

ناصر رحامنة يرعى معرض أطفال منظمة ستارت في رابطة التشكيليين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين 
افتتح مدير إذاعة هوا عمان والبرامج الثقافية في أمانة عمان المهندس ناصر الرحامنة، يوم الأحد 19 / 1 / 2014 المعرض السادس لأطفال منظمة " ستارت ".
هذا المعرض الذي أفتتح في مقر رابطة التشكيليين في جبل اللويبدة، يأتي بالتعاون ما بين منظمة " ستارت " ورابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين وهو حصيhttp://www.arts-news.org/images/editor/up.gifلة مجموعة من الورش الفنية التي أشرف عليها الفنان كمال أبو حلاوة وشارك فيها ذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال الأيتام وأطفال المخيمات وبعض المراكز. حيث استطاع الأطفال توظيف خبراتهم التي اكتسبوها أثناء الورش الفنية.
تضمن المعرض جدارية ومجموعة كبيرة من اللوحات المنفذة بتقنيات متعددة استخدم فيها الأطفال: ( ألوان الاكريليك، وألوان الباستيل، وأقلام الفلوماستر، والورق الملون ( والكولاج / القص والتلصيق )، والمائي.
وفي تصريح لرئيس رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين د. غازي انعيم قال فيه:
" تهدف هذه الورش الفنية التي أشرف عليها الزميل كمال أبو حلاوة وتديرها مديرة منظمة ستارت السيدة علا أبو راجوح إلى توطيد وزيادة الروابط بين أطفال المراكز وإتاحة الفرصة أمامه للحوار والاندماج والتفاعل مع نتاجات بعضهم البعض ".
وأضاف انعيم:
" نلاحظ من خلال رسوماتهم أن المشرفين على ورش الأطفال عملوا على تعريف الأطفال بأصول التراث الذي نعتز به، كما علموهم على تقنيات أبدعوا فيها رسوماتهم التي تناولت العديد من الموضوعات المتعلقة بالحياة والعمارة من بيوت ومساجد وكذلك الطبيعة والتصميم والزخرفة ".


image

image

image
بواسطة : الإدارة
 0  0  473

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية