• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

«حكاية حب» جديد التشكيلية أحلام المشهدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ-جدة يطلق الأديب أحمد باديب، الأربعاء المقبل، المعرض الشخصي الثاني للفنانة السعودية أحلام المشهدي في صالة أتيليه جدة للفنون الجميلة الذي يستمر 10 أيام، ويحمل عنوان «حكاية حب»، تقول أحلام عن معرضها «حكاية حب كتب لأبطالها الفناء، ولقلوب أبطالها الانفطار، واقع عاشه أبطال الحكاية، بعد أن حلقوا دهرا فوق سماء العشق الواهن، حكاية حب مؤلمة.. أبطالها دمروا أحاسيسهم الحالمة، ولم يتبق لديهم سوى الماديات، زمن لا لغة للعواطف فيه.. زمن موت القلوب الرقيقة.. لحظات حب تلاشت.. وتلاشى معها تلاقي الأرواح والأفئدة.. تسائل الأبطال عن نهاية الحكاية.. هل كنا نحلم.. هل عشنا عالما آخر.. هل خرجنا منه ولم يعد بإمكاننا العودة.. هل نهاية الحكاية. فناء الأبطال؟ أم جنونهم؟ أم يأسهم؟ أم موت قلوبهم؟».
أحلام أحمد المشهدي من مواليد أمريكا ــ كاليفورنيا. حاصلة على بكالوريوس علاج فيزيائي، كلية العلوم الطبية التطبيقية، جامعة الملك سعود، الرياض، 2004م. تعمل أخصائية علاج فيزيائي في مستشفى الملك فهد التعليمي بالخبر.
وحصلت على العديد من الدورات التدريبية، وشاركت في ورشة عمل في فن الأبرو، إسطنبول، تركيا، 2011م. وورشة عمل في السيلك سكرين، وأقامت معرضها الشخصي الأول في الرياض 2005م بعنوان «الواقع واللا واقع»، الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون. وشاركت في العديد من المعارض الجماعية في المملكة وخارجها، وحصلت على عدد من الجوائز وشهادات التقدير؛ منها جائزة المركز الثاني في معرض التشكيليات الجماعي المقام في مكتبة الملك عبدالعزيز، فرع المربع، الرياض، 2002م. وجائزة المركز الرابع، معرض الواعدات، مركز المناهل، الرياض، 2001م. وعدد من شهادات التقدير والدروع من داخل المملكة وخارجها. وهي عضوة في الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت). وعضوة جماعة الفن التشكيلي بالقطيف. وعضوة جماعة إبداع للفنون. وعضوة في الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي.
بواسطة : الإدارة
 0  0  629

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية