• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

لمى حوراني تشارك في الموسم الثالث لمهرجان الموضة Fashion Forward دبي للمرة الثانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 شاركت مصممة المجوهرات الأردنية لمى حوراني في الموسم الثالث لمهرجان الموضة Fashion Forward الذي عقد في مدينة الجميرة / دبي ما بين 10 و 13 نيسان/ أبريل 2014. و يعد هذا المهرجان الأهم لعالم الأزياء و المجوهرات في منطقة الشرق الأوسط و جنوب آسيا، حيث شاركت فيه نحو 50 شركة و مؤسسة تمثل أبرز العلامات التجارية الشهيرة و الأسماء الصاعدة في عالم التصميم الصاعدة.
و كما هو حال مشاركتها في الموسم السابق للمهرجان، حيث حظى جناح لمى حوراني باهتمام نجوم الإعلام و الأزياء و كبار المصممين، مثل مقدمة البرامج التلفزيونية جويل ماردنيان و مصمم الأزياء المعروف Essa wallah و ستيفان سيجال Stefan Sigegal مؤسس موقع Not Just A label ، و انطونيو مانسيتللي رئيس تحرير مجلة ماري كلير الإيطالية المتخصصة بالموضة. فقد حظى جناحها لهذا العام باهتمام مماثل، حيث أبدى العديد من الرواد إعجابهم بتصاميم عام 2014 التي ضمت مجموعات ضمت "الأنهار الجليدية-Glacier Affair" ،"البوصلهCompass Collection"، لا بوكرايا- " La Boqueria
" الأيدي الشافية-The Healing Hands" " "مجموعة ريو- Rio Collection"،
" شجرة الزيتون-Growth Collection" ،" شقائق النعمان -Poppy Collection، " خزائن العجائب- Cabinet du Curiosites Collection".

يذكر هنا أن لمى حوراني كانت قد إستهلت هذا العام بعرض لأعمالها الجديدة في باريس، وهي تستعد حالياً لعروضها الثلاثة الكبرى في جنوب شرق آسيا و منطقة الباسفيك، و المقرر اقامتها في كل من شنغهاي، سنغفورة و هونغ كونغ في أيار/مايو القادم.
و على صعيد متصل شاركت لمى حوراني في الأسبوع الماضي في اللقاء الدولي للقادة الشباب، و الذي عقد في جامعة هارفرد في الولايات المتحدة تحت عنوان " القيادات العالمية و السياسات العامة للقرن الواحد و العشرين"، حيث تبادل نحو 60 قيادياً شاباً و شابة المعارف و الخبرات في مجال الأعمال و رعاية المجتمعات المحلية، و ذلك بدعوة من المنتدى الإقتصادي العالمي ( WEF) .

image


image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الإدارة
 0  0  6.9K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية