http://example.com/sitemap_location.xml

  • ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

آل عبدالحي تشارك بـ «ضريح الألوان» في ملتقى الدكتورة سعاد الصباح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشرق- الدمام علي العبندي يشارك كل من التشكيليِّين: مهدية آل طالب، سيما آل عبدالحي، سعد الدوسري، وحسين المصوف، في ملتقى الدكتورة سعاد الصباح الذي تنطلق فعالياته في الكويت مساء غدٍ الثلاثاء تحت عنوان «ورشة التصوير (الرسم) الخليجي 2014»، بمشاركة 77 من الفنانين والفنانات الخليجيين.
ويقام في الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية، ويشارك النقاد العرب فيه، وهم غازي أنعيم من الأردن، وعبدالله غجاتي وسعد عصماني من الجزائر، والدكتور صالح خطابي من السعودية، وعلي المحميد من البحرين، وسماح عبدالسلام من مصر، وبرعاية الدكتورة سعاد الصباح. وعن المشاركة، ذكرت الفنانة التشكيلية سيما آل عبدالحي أنها مسابقة تشكيلية، لكنها تختلف هذا العام عن الدورات السابقة من حيث المشاركة والأسلوب، حيث ستكون المسابقة عبارة عن ورشة، لمدة يومين ونصف، ونتاج هذه الورشة سيخضع إلى لجنة التحكيم، والأعمال المختارة ستعرض في معرض تشكيلي في الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية.
وأضافت آل عبدالحي إن المطلوب من كل فنان مشارك هو تقديم عملين فقط، بمقاسات محددة. وعن عملها الفني قالت: سيكون مشابهاً لعملي في آخر معرض لي «ضريح الألوان»، وسيكون مقاس العمل (100 * 100 سنتيمتر)، بخامات مختلفة، ويحمل نفس الاسم «ضريح الألوان».
بواسطة : الإدارة
 0  0  461

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية