• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

«فنون الجوف» تعتمد لجانها وتطلق الملتقى التشكيلي في رجب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة-حورية عبدالله الجديع - الجوف اعتمد مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالجوف الدكتور نواف ذويبان الخالدي لجان العمل بالفرع بعد عملية التقشف لفروع جمعيات الثقافة والفنون بالمملكة بسبب ضعف الميزانيات المقدمة للجمعيات.
وبيّن الخالدي بأنه تم تجاوز جميع العقبات وإن منسقي اللجان وعدوا ببذل كافة الجهود من أجل تقديم أعمال متميزة، وشدّد على أن الفرع سوف يستمر بالملتقيات التي يقيمها والتي ثبت نجاحها مثل ملتقى الجوف للفن التشكيلي وملتقى الجوف للتصوير الضوئي وسوف تستمر لجنة التراث ببرامجها خلال العيد واليوم الوطني، كما سيتم التواصل مع جامعة الجوف وإدارة التربية والتعليم بالجوف لإفادة الشباب لبرامج التدريب التي سيقيمها الفرع. وأعلن الخالدي عن أن فرع الجوف سيعقد شراكات مع جهات داعمة وسوف يعلن الأسبوع المقبل عن اسم أول داعم رسمي لأنشطة الجمعية لهذا العام.
من جانب آخر، تقيم جمعية الثقافة والفنون بالجوف أواخر شهر رجب المقبل ملتقى الجوف للفن التشكيلي والذي سيحتوي على ورش عمل ومحاضرات في الفن التشكيلي، ودعت الجمعية جميع الفنانين الراغبين بالمشاركة بالتواصل مع الفرع، علمًا أن الفرع سيتكفل بمصاريف السكن والإعاشة للفنانين خلال فترة إقامة الملتقى من يوم الثلاثاء ٢١ رجب إلى ٢٣ رجب لمدة ثلاثة أيام.
بواسطة : الإدارة
 0  0  7.7K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية