• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الفن التشكيلي السعودي يشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

أقامته وزارة التعليم العالي بالتعاون مع جمعية التشكيليين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجزيرة -الفنون التشكيلية بدعم معهود من معالي وزير التعليم العالي للفنون التشكيلية بالمملكة وللمرة الثانية على التوالي اقامت وزارة التعليم العالي معرضاً تشكيلياً بعنوان الوان سعودية قامت على تنظيمه إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة بمتابعة مباشرة من د. محمد الحيزان شارك به نخبة مختارة من المبدعين التشكيليين والتشكيليات وذلك على هامش المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في نسخته الخامسة بالتعاون مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية وأشرف على المعرض الاستاذ عبد الرحمن الحقباني من ادارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة ومثل جمعية التشكيليين كل من الفنان أحمد المالكي مدير فرع الرياض والفنان فيصل العتيبي المسؤول الاعلامي بالجمعية وعبد الله الشهري عضو الفرع.

اشتمل المعرض على ما يقارب المائة عمل، منحت موقعاً مناسباً في محيط المعرض اتاحت لزوار المعرض فرصة الاطلاع والتعرف على ما أبدعه الفنانون الذين يمثِّلون مختلف الأساليب الفنية والمشاركون من مختلف مناطق المملكة مما اضفى على المعرض تنوعاً وتعدداً في أنماط الطرح والبيئات.

شارك بالمعرض كل من الفنانين:

بالود البالود، حسن مداوي، سعيد الشهري، نور السيف، زهرة المتروك، محمد الحمراني، إبراهيم بن عمر، سعد الملحم، مليح عبد الله، عبد الرحمن مغربي، ثريا غالب، محمد بنتن، د. فؤاد مغربل، إبراهيم الفصام، عبد الله الرشيد، عبد الله الحجي، مها الربيعان، سامي البار، عبده فايز، صديق كشاف، عبد الله البارقي.
بواسطة : الإدارة
 0  0  333

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية