• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

جماعة التشكيل بالقطيف تشارك في مهرجان «بسمة أمل»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشرق- القطيف علي العبندي تشارك جماعة التشكيل الفني بالقطيف، في مهرجان يوم اليتيم «بسمة أمل»، الذي يقام صباح غدٍ السبت في قلعة القطيف الترفيهية، وينظم من قبل لجنة التنمية الاجتماعية في سنابس ولجنة كافل اليتيم في جمعية سنابس الخيرية.
وقال رئيس الجماعة، الفنان التشكيلي سعيد الجيراني، إن المهرجان يستهدف الأيتام، ويقام من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً، ويضمن إقامة مجموعة من الأنشطة التثقيفية والترفيهية.
وعن مشاركة الجماعة، قال إنها مختلفة هذه المرة، مشيراً إلى أنها أعدت جدولاً من الحصص التشكيلية ستقدم طيلة فترة المهرجان، وفي كل ساعة ستقدم حصة فنية مختلفة وجديدة مثل التشكيل بالصلصال، والتكوينات الورقية الملونة، وفن التشكيل بالنحاس، بالإضافة إلى الفقرات الثابتة مثل الرسم المباشر، والتلوين على الوجوه، ونقش الحناء.
وأضاف الجيراني أن مشاركة الجماعة تعتبر جزءاً من مشاركاتها في خدمة المجتمع، لافتاً إلى أنها تسعى دائماً إلى أن تمتزج ضمن النسيج الاجتماعي، معتبراً الفن جزءاً من المجتمع، ولا يمكن الاستغناء عنه في المهرجانات، لما له من أثر جميل على الزوار.
ويشارك عدد من أعضاء الجماعة في تقديم الفقرات المخصصة لها في المهرجان، إضافة إلى عدد من الفنانين ممن لهم مشاركات سابقة في المهرجانات.
بواسطة : الإدارة
 0  0  605

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية