• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الكابتن ياسر السعيدان يفتتح معرض التشكيلية السعودية غادة المحمدي بصالة نسما آرت بجدة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جده أفتتح الكابتن ياسر السعيدان بطل المملكة الدولي للراليات الصحراوية المعرض الشخصي للفنانة التشكيلية السعودية غادة المحمدي مساء يوم الخميس 17 جمادي الآخرة 1435هـ الموافق 17 / 04/2014 م وذلك بصالة نسما آرت بمدينة جدة .
الفنان التشكيلي محمد العبلان مدير جاليري نسما قال " اليوم نقدم الفنانة التشكيلية غادة المحمدي في تجربة مميزة ومختلفة قدمت من خلالها 57 عمل
تحمل في مضامينها قدرات ابداعية لافتة لفنانة استطاعت خلال سنوات قليلة ان تحقق تواجد مميز في الساحة التشكيلية وهذا يتسق مع رسالة «جاليري نسما» في دعم الفنانين والفنانات السعوديين .. كما اننا نحرص على استضافة فنانين عرب وأجانب، ليطلع الفنان السعودي على تجارب فنية من شتى البلاد بما يدعم تجربته ويصقل مواهبه وينمي قدراته».
الفنانه التشكيلية غادة المحمدي عبرت عن شكرها وسعادتها بإفتتاح الكابتن ياسر السعيدان لمعرضها الشخصي وقالت : " في لوحاتي أشارك عواطف شخوصي وأفكارهم الممزوجة مع مرئياتي المتأثرة بالتاريخ والثقافة العربية بطريقة تجريدية معاصرة تعتمد فكر ة الرمز والتعبير كأساس للعمل الفني بحيث تلقى رموزي تعويذة تجعل المتلقي يقف أمام العديد من التأويلات ... وأستطيع القول هي دعوة للتأويل فيما وراء المرئي" .
يذكر أن الفنانه التشكيلية السعودية غادة علي المحمدي تعد من أصحاب التجارب الفنية الجادة في المحترف السعودي وقد أشاد بأعمالها العديد من النقاد والمهتمين بالفنون البصرية وهي عضو في الجمعية السعودية للفنون التشكيلية فرع جدة ( جسفت )و تحمل درجة البكالريوس في علم الاجتماع من جامعة الملك عبد العزيز
وحاصلة على عدة دورات بالفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي .

كما عملت بالمركز السعودي للفنون التشكيلية ومركز سيزان للفنون

ومن ابرز المشاركات الجماعية لها :

معرض الفن المعاصر 22 بالرياض

الفن المعاصر بالكويت 2012م .

معرض الفن الاسلامي المعاصر 2013م .

معرض احتفالية الفن المعاصر بجاليري العالمية ضمن فعاليات جدة آرت ويك اسبوع الفن بجدة 2014م .

معرض شخصي ٢٠١١

معرض ثنائي مع الفنانة الفرنسية ماجالي

جينتلوت .

معرض السوق للأعمال الصغيرة .

المقتنيات :

يقتني أعمالها العديد من رجال الاعمال والجهات والشركات منها :

وزارة التعليم العالي
مدينة الملك عبد الله الرياضية

image

image


image

image

image

image

image
بواسطة : الإدارة
 0  0  1.4K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية