• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

المعرض الثاني للفنانات المبدعات بالمدينة المنورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 المعرض الثاني للفنانات المبدعات بالمدينة المنورة

تعتزم الجمعية العربية للثقافة والفنون فرع المدينة المنورة، إقامة المعرض الثاني للفنانات للمبدعات في مختلف فروع الفن التشكيلي، وذلك ضمن نشاط لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بالمدينة المنورة للعام 1431ه.

وقال الأستاذ احمد البار، عضو لجنة الفنون التشكيلية بالمدينة المنورة إن المعرض يهدف إلى ترسيخ العلاقة بين الفنانات من خلال معرض يجمع عطاءهن ويتيح الفرصة لهن للالتقاء وتبادل الآراء و الخبرات، والمساهمة في نشر الثقافة البصرية الجمالية في المدينة المنورة.

وأضاف البار أن الجمعية وحرصا منها على ضمان تقديم أجود الأعمال وضعت عدة شروط للمشاركة في المعرض، أهمها: المحافظة على العادات و التقاليد بالمملكة في الأعمال المقدمة، وإخراج الأعمال إخراجا فنيا، وترك الحرية للفنانة لاختيار الموضوع وخامة التنفيذ، والمشاركة بثلاثة أعمال فنية أو اقل، وكتابة اسم الفنانة ورقم هاتفها خلف اللوحة، وإعادة الأعمال إلى صاحباتها بعد العرض، وفتح المعرض لكل الفنانات السعوديات والمقيمات. ودعا البار الفنانات الراغبات في المشاركة إلى إرسال أعمالهن إلى مقر الجمعية العربية للثقافة والفنون فرع المدينة المنورة طريق المطار - خلف شركة نيسان ، مبينا أن آخر موعد لاستقبال الأعمال هو 29/4/1431ه.

بواسطة : الإدارة
 0  0  594

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية