• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

دار بن زقر توزع جوائزها الفنية على النشء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة-محمد سالم العرفي - جدة  أقيم مساء أمس في دار صفية بن زقر المسابقة السنوية للناشئين وذلك في مركز روشانا التحلية، وتهدف المسابقة إلى تشجيع النشء على الرسم وزيادة الثقافة الفنية، وهي التي تحمل في كل عام موضوعًا معينًا.
هذا العام جاء موضوع المسابقة «أفلا ينظرون» وهي تعنى بالتعريف بالمعاني الإسلامية والصور الداله على عظمة الخالق سبحانه.
المشاركات جاءت مفتوحة للجميع من عمر 13 - 16 سنة طلاب وطالبات. حيث تقوم المسابقة على مرحلتين الأولى بأخذ أوراق المسابقة ورسم سكتش كامل للوحه فنيه تعبر عن ايات الله في الكون ( الارض البحر السماء ) ، حيث يستطيع المشارك التعبير عن لوحته باستخدام أي من المدارس الفنيه او تقنيات الرسم و التلوين التي يفضلها لاظهار خياله الابداعي ( تكعيبي , واقعي , تأثيري , سيريالي , تجريدي و غير ذلك ) مع تلوينه ثم تأتي المرحلة الثانية بعد انتخاب احسن الاعمال من الاعمال المشاركة لكي يقوم المشارك بتنفيذها على مجسم ثلاثي الابعاد ثم تقوم لجنة فنية من دارة صفية بن زقر باختيار المراتب وترتيب الفائزين بناء على العمل الأخير المقدم من المشاركين.
حيث تم تقسيم المشاركين على عدة فئات وهي كالتالي :
فئة مرتبة التميز الفني، المركز الاول: نيره مصطفى، المركز الثاني: محمد هشام، المركز الثالث: مروج محمد، المركز الرابع: روزان صالح، المركز الخامس: فايزه طارق.
فئة مركز الابداع الفني، المركز الاول: سلطان عاطف درويش، المركز الثاني: روان احمد، المركز الثالث: رواء عبدالفتاح امام، المركز الرابع: غيث حسن، المركز الخامس: سهام محمد، المركز السادس: فرحه وليد، المركز السابع: ريما وقار، المركز الثامن: ساره عباس، المركز التاسع: رغد الانصاري، المركز العاشر: رغد حسام.
فئة فنانو و فنانات المستقبل وهم: ياسمين طارق ودينا عادل و رهف الجفري و ساره احمد
وعبدالله غازي و ندى ماهر و ميسان محمد
وخالد حسن و نوف لوي و يسرى احمد و نور الدين وائل و ريما شكران وعمر احمد وسميه هاني و زهره الحموي و آيه وليد و روى مصطفى و رغد محمد و رزان طارق و جنى محمد ونور الدين صبري و سيف الدين ايهاب وماجد رافت وعمر تامر و لطيفه حسين
وسوسن مازن و عصام وليد وحبيبه خالد
وحازم طارق.
بواسطة : الإدارة
 0  0  312

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية