• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

بيع نصف أعمال معرض «اللوحات الصغيرة» خلال يومين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشرق - القطيف علي العبندي شهد معرض اللوحات الصغيرة، المقام حالياً في مقهى ثقافات في محافظة القطيف، بيع نصف الأعمال المعروضة تقريباً، في أول يومين له، بحسب عضو اللجنة المنظمة، الفنانة التشكيلية عواطف آل صفوان.
ويضم المعرض، الذي افتتح مساء الخميس الماضي ويستمر حتى 29 مايو الجاري، 202 من أعمال 82 فناناً وفنانة مشاركين فيه.
وساهمت الأسعار المقبولة للأعمال في التحفيز على اقتناء الأعمال، إذ إن اللجنة المنظمة سعت إلى ألا يتعد سعر اللوحة المعروضة ألف ريال.
كما أوضحت آل صفوان أن بيع نصف الأعمال جاء نتيجة حسن التنظيم، وأنه ميزة بارزة في هذا المعرض. وقالت: يشارك في المعرض فنانون وفنانات من مختلف الأجيال، والاتجاهات الفنية، والمدارس التشكيلية، ويعد ذلك دعما وتشجيعا لجميع المبدعين، مضيفة أن مما يميز هذا المعرض أيضا هو مشاركة فنانين وفنانات من جيل الرواد في القطيف، مثل: عبدالعظيم شلي، منير الحجي، عبدالعظيم الضامن، وحميدة السنان، وجيل آخر من المبدعين، مثل: زمان جاسم، مهدية ال طالب، إيمان الجشي، ورقية التاروتي، ومن جيل المبدعين الشباب: زينب الماحوزي، وسكنة حسن.
وأشادت آل صفوان باللجنة المنظمة، وحسن إدارتها للمعرض، مشيرة إلى أن ذلك ساهم بشكل مباشر في تحقيق أهداف المعرض الرئيسة، وأهما اقتناء أعمال الفنانين، على غرار ما يحدث في بعض مناطق المملكة.

image
بواسطة : الإدارة
 0  0  372

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية