• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الصبان وضياء مستشاران لجمعية الثقافة والفنون بجدة.. وتكليف الكديسي بإدارتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة- علي السعلي - جدة  عقدت إدارة جمعية الثقافة والفنون بجدة اجتماعًا تم خلاله مناقشة العديد من الأمور والمواضيع المتعلقة بكل ما يخص الجمعية من نشاطات وفعاليات بالإضافة إلى ما سوف يتم تقديمه خلال الفترة المقبلة.
الاجتماع عُقد قبل يومين بمقر الجمعية برئاسة مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة المهندس عبدالله التعزي، وبحضور كافة رؤساء ومقرّري اللجان بالجمعية، وهم: الفنان محمد سليم رئيس لجنة الفنون الشعبية والتراث، وخالد الكديسي رئيس المنتدى الثقافي، وسهيل طاشكندي رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام، ومحمد عسيري سكرتير الفرع، والفنان ياسين أبو الجدايل مقرّر لجنة المسرح، والفنانة التشكيلية رهيفة بصفر مقرّرة لجنة الفنون التشكيلية، والفنانة الفوتوغرافية تغريد وزنة مقرّرة لجنة التصوير الضوئي، وفيصل العمري مقرّر لجنة الموسيقى.
وأوضح رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام الإعلامي الزميل سهيل طاشكندي إن الاجتماع طرح وناقش العديد من المواضيع المتعلقة بنشاطات الجمعية خلال الفترة الماضية، وكذلك ما سوف يتم تقديمه خلال الفترة المقبلة، وقد تم اتخاذ العديد من القرارات التي من شأنها أن تسهم في تقديم فعاليات ونشاطات فنية وثقافية متنوعة ومتميزة. وأفاد طاشكندي أنه خلال الاجتماع برئاسة المهندس عبدالله التعزي تم اتخاذ القرارات التالية:
* أولا: الموافقة على قبول استقالة ريان ثقة من إدارة فرع الجمعية نظرًا لظروفه الخاصة، ونوّه المهندس التعزي بما قدمه ثقة خلال الفترة الماضية، وشكره على كل جهوده التي بذلها متمنيًا له التوفيق والنجاح.
* ثانيًا: الإعلان عن تعيين كلا من الفنانين القديرين: طه الصبان، وضياء عزيز ضياء، كمستشارين لفرع جمعية الثقافة والفنون بجدة، للاستفادة من أفكارهما وخبراتهما الكبيرة في هذا المجال.
* ثالثًا: تكليف رئيس المنتدى الثقافي خالد الكديسي بالقيام بأعمال مدير الفرع خلال الفترة المقبلة.
وفي ختام الاجتماع، أهاب المهندس عبدالله التعزي بكافة اللجان بالسعي إلى تقديم فعاليات ونشاطات مكثفة ومميزة خلال الفترة المقبلة، وقدم لهم الشكر جميعًا على كل ما قدموه وبذلوه خلال الفترة الماضية، حاثًا إياهم على تقديم أفكار جديدة ومميزة تليق بالحراك الفني والثقافي المميز لمدينة جدة. كما أشار المهندس التعزي إلى العمل خلال الفترة المقبلة على تنشيط قاعة الفنون التشكيلية بالجمعية من خلال تواجد الأستاذين الفنانين طه الصبان وضياء عزيز ضياء كمستشارين للجمعية بالإضافة إلى تواجد مجموعة من الفنانين التشكيليين ومنهم نبيل طاهر ونذير ياوز، حيث ستشهد الفترة المقبلة بإذن الله نشاطات تشكيلية متنوعة ومميزة إلى جانب بقية النشاطات الأخرى الفنية والثقافية بكافة لجان الجمعية.


image

image
بواسطة : الإدارة
 0  0  520

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية