http://example.com/sitemap_location.xml

  • ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

133 فناناً في المعرض الخيري الثاني \"عين رأت\" للفنون التشكيلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  اختارت لجنة الفرز والتحكيم الرئيسية للمعرض الخيري الثاني لمجموعة \"عين رأت\" للفنون التشكيلية والفوتوغرافية المقرر إقامته في الـ 28 من شهر شباط (فبراير) المقبل، وحتى الثامن من شهر آذار (مارس) المقبل، في بهو برج الفيصلية في مدينة الرياض، الأعمال المناسبة للعرض والتي تقدم بها (152) فنانا تشكيليا ومصورا فوتوغرافيا سعوديا ومقيما من جميع مناطق المملكة العربية السعودية، للمشاركة في المعرض الخيري لصالح تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة الملك فيصل الخيرية في برج الفيصلية .
وبلغت عدد الأعمال التي وصلت للجنة الفرز والتحكيم (300) عمل، هي (140) عملا فنيا ما بين لوحات ومجسمات فنية لـ(71) فنانا تشكيليا، فيما بلغ عدد الصور الفوتوغرافية التي وصلت (160) صورة لـ(81) مشاركا .
واختارت لجنة الفرز والتحكيم الخاصة باللوحات التشكيلية والأعمال الفنية والمكونة من: الدكتور محمد عبد المجيد فضل من السودان، الأستاذ سعد العبيد من السعودية، والأستاذ جان دخيل المسن من لبنان (77) عملا تشكيليا لـ(58) فنان. فيما اختارت لجنة اختيار الصور الفوتوغرافية والمكونة من الأستاذة مديحة العجروش، والمهندس علي زانج من الصين، والأستاذ كريم رمزي (120) صورة لـ(75) مشاركا .
وكانت مجموعة \"عين رأت\" قد حددت موعد استقبال المشاركات في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من العام الماضي، فيما أقفلت باب استقبال الإعمال في الـ19 من كانون الثاني (يناير) الماضي .
ويرعى الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب فعاليات المعرض الخاصة بالرجال، حيث سيفتتح سموه فعاليات الرجال في المعرض المقررة عند الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد الـ28 من شهر شباط (فبراير) المقبل، فيما ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة حصة بنت طراد الشعلان الفعاليات النسائية في المعرض، حيث تفتتح سموها الفعاليات النسائية في اليوم الأول من شهر آذار (مارس) المقبل. ويعتبر هذا المعرض لمجموعة \"عين رأت\" الخطوة الأولى لفتح باب المشاركة للفنانين التشكيليين والمصورين الفوتوغرافيين للمشاركة بأنشطة المجموعة وإتاحة الفرصة لهم لتحقيق أهم أهداف المجموعة في دعم مشاريع خدمة المجتمع بنشر الوعي الثقافي لأهمية الفنون والجمعيات الخيرية في آن واحد.
بواسطة : الإدارة
 0  0  647

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية