• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

ملتقى الجوف للفن التشكيلي الرابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجزيرة حين بدأت جمعية الثقافة والفنون بالجوف بتنفيذ ملتقى الجوف للفن التشكيلي كانت الآمال عريضة، وبدأت بمعارض للفنون التشكيلية، اقتصرت على فناني الجوف، وتضمنت جائزة الجوف للفن التشكيلي. وفي السنة الثالثة توسعت المشاركة، وتمت دعوة (25) فناناً تشكيلياً من مناطق عدة بالمملكة، وفي هذا العام وسعنا المشاركة لتشمل فنانين من الخليج ومن مناطق المملكة كافة، وتمت دعوة (30) فناناً؛ ليتحقق من خلالها تبادل الخبرات ونشر الثقافة البصرية. وسوف تقام ورش ومحاضرات ومراسم حية على الهواء. وتُوج الملتقى هذا العام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير/ فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف.

كما تحقق النجاح بدعم البنك الأهلي التجاري الذي تكفل بجميع مصاريف الملتقى في بادرة تحقق المشاركة الاجتماعية والثقافية بين المؤسسات التجارية والمؤسسات الثقافية. وسوف تستمر جمعية الثقافة والفنون برفع مستوى الطموح ومستوى الإنجاز بإذن الله.

ويقوم الملتقى بجهود أبناء الجوف، وفي مقدمتهم المشرف على الملتقى الفنان نصير السمارة، وبدعم مباشر من رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ/ سلطان البازعي، والمدير العام للجمعية الأستاذ/ عبد العزيز إسماعيل.وفي الختام، الشكر لكل من ساهم ويساهم في دعم هذا الملتقى، ولا ننسى جريدة الجزيرة الراعي الإعلامي للملتقى.

والله من وراء القصد
.

د. نواف بن ذويبان الخالدي - مدير جمعية الثقافة والفنون بالجوف
بواسطة : الإدارة
 0  0  6.2K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية