• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

اختتام ملتقى الجوف للفن التشكيلي و100 لوحة فنية نتاج الملتقى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف - الجزيرة: اختتم ملتقى الجوف للفن التشكيلي الرابع أيامه التشكيلية التي استمرت ثلاثة أيام بمشاركة 46 فناناً وفنانة تشكيلية من مناطق المملكة كافة. وشهد الملتقى ورش عمل على الهواء لمدارس الفن التشكيلي كافة، كما شهد إقامة محاضرات في الفن التشكيلي وتبادل الفنانين الخبرات فيما بينهم من خلال الملتقى.
ودشن المهندس عاطف الشرعان نائب أمين أمانة منطقة الجوف والدكتور نواف ذويبان الخالدي مدير جمعية الثقافة والفنون بالجوف المعرض المصاحب لملتقى الجوف للفن التشكيلي، الذي احتوى على أكثر من 100 لوحة تشكيلية، هي نتاج الورش المباشرة من خلال الملتقى.وأبدى الشرعان إعجابه بما شاهده من إبداعات للفنانين المشاركين، متمنياً للجميع المزيد من التألق، كما قدم شكره لفرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالجوف على جهودها من خلال الملتقى، وتم تكريم الفنانين المشاركين في نهاية حفل تدشين المعرض.وذكر الدكتور نواف الخالدي أن الملتقى شهد ورش عمل حية للفن التشكيلي، وتم تخصيص مركز الملك عبدالله الثقافي للفنانين ومبنى جمعية الثقافة للفنانات، مؤكداً أن الفرع يسعى جاهداً لتقديم أفضل البرامج النوعية لجميع المواهب في المنطقة.
وقال الفنان نصير السمارة منسق لجنة الفنون التشكيلية المشرف على الملتقى إن الملتقى شهد حضور 46 فناناً وفنانة من مختلف مناطق المملكة، وتشارك الفنانون في الملتقى في مجال الفن التشكيلي، وتبادلوا الخبرات، وتم إقامة الورش والمحاضرات الخاصة بالفن التشكيلي، كما تبنى الملتقى المواهب الشابة، وتم عرض أعمالهم من خلال الملتقى.
الجدير بالذكر أن الملتقى برعاية كريمة من أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وبدعم مالي من البنك الأهلي التجاري.
بواسطة : الإدارة
 0  0  7.1K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية