• ×

01:03 صباحًا , الأربعاء 17 يناير 2018

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

12 فائزا بجوائز "السفير للفن التشكيلي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض: الوطن  علنت أول من أمس أسماء الفائزين بجوائز مسابقة السفير للفن التشكيلي في دورتها الخامسة والبالغ عددهم 12 متسابقاً، حيث فاز بالمركز الأول عبدالعزيز الناجم والمركز الثاني سعود حافظ والمركز الثالث عبدالله الشلتي والمركز الرابع نوال حسن السريحي والمركز الخامس محمد صالح الغامدي والمركز السادس محمد بن علي شراحيلي والمركز السابع إبراهيم موسى خبراني والمركز الثامن سيما عبدالرزاق آل عبدالحي والمركز التاسع حسين علي المصوف والمركز العاشر فهد علي الغامدي والمركز الحادي عشر أمل حسين فلمبان والمركز الثاني عشر سامي علي الحسين.
وكرم أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله الفائزين، كما تجول في المعرض المصاحب من نتاج المسابقة، وبلغ عدد الأعمال الفنية 948 عملاً، فيما أجازت لجنة التحكيم (124) عملاً، للدخول في مرحلة التقييم النهائي، قبل أن تختار (12) عملاً فائزاً.
وشدد وكيل وزارة الخارجية لشؤون المعلومات والتقنية ورئيس لجنة المهرجانات والمناسبات المشرف العام على مسابقة السفير الأمير محمد بن سعود بن خالد، في كلمته، على أهمية الفن التشكيلي والرسالة التي يقدمها الفنان وهو السفير إلى دول العالم ولا يحتاج إلى ترجمان حتى يصل إلى الشعوب. وكرم راعي الحفل لجنة التحكيم المكونة من الدكتور خوان بورديس كابايارمن إسبانيا وزارجر ظهور أحمد من الهند.
يذكر أن مسابقة السفير للفن التشكيلي التي انطلقت عام 2006 ترعاها وزارة الخارجية، التي استعانت بمحكمين دوليين متخصصين في مجال الفن التشكيلي، وتهدف المسابقة لتحفيز الفنانين التشكيليين على المنافسة في تقديم أعمال فنية تمثل الفائزين بها في معارض دولية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  373

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية