• ×

03:09 صباحًا , الأربعاء 17 يناير 2018

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

أمير الرياض يرعى مسابقة «السفير» ويسلم الفائزين والفائزات جوائزهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس - الرياض  رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض مساء أمس الأول مسابقة السفير للفن التشكيلي التي تنظمها وزارة الخارجية، وذلك بمقر الوزارة بالرياض.
وكان في استقباله وكيل وزارة الخارجية للشؤون الاقتصادية والثقافية الدكتور يوسف السعدون، ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام بالقين.
وقام سموه بقص الشريط إيذانًا بافتتاح المعرض، واطلع على الصور واستمع إلى شرح عنها وما ترمز إليه. بعدها قام بتدوين كلمة في سجل الزوار قال فيها: تشرّفت بدعوة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية لافتتاح معرض مسابقة السفير للفن التشكيلي وإعلان الفائزين في نسختها الخامسة، وقد سررت بما شاهدته من أعمال فنية متميزة بأيدي فنانين وفنانات سعوديين عبّروا من خلالها عن أنفسهم بأسلوبهم الخاص والمتميز، وأشكر وزارة الخارجية على رعايتها لهذه الأنشطة الثقافية ونقلها إلى العالم الخارجي.
بعد ذلك شرّف الأمير تركي بن عبدالله الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، وألقى الأمير محمد بن سعود بن خالد وكيل وزارة الخارجية لشؤون المعلومات والتقنية الشرف العام على المسابقة كلمة أكد فيها أن الفن التشكيلي يحمل قيمة ورسالة يقدمها الفنان إلى شعوب العالم. وعبّر عن شكره وتقديره لأمير الرياض على هذا التشريف، كما قدَّم شكره للفنانين المشاركين. بعدها ألقى رئيس الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون سلطان البازعي كلمة نيابة عن الفنانين بيّن فيها أن الفن التشكيلي برموزه ودلالاته له قدرة على عبور كل الحواجز الجغرافية والتاريخية والتواصل مع كل اللغات.
وفي الختام تم إعلان الفائزين وتسليم الجوائز كما تم تكريم الداعمين والمساهمين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  406

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية