• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

مشاركة فاعلة في رالي حائل - فرع حائل - الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
شارك فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بحائل بالفعاليات المصاحبة لرالي حائلي ..حيث اشرف على فعالية عروض الفن التي اشتملت على العديد من النشاطات وهي .

1- مرسم الأطفال :ارسم واربح وقد شارك بها اكثر من 1200مشارك طوال أيام الرالي عبر من خلاله المتسابقون عن مواضيع مختلفة ورصد فرع الجمعية لهذا احد عشر جائزة قيمه .وقد تفاعل الزوار مع هذه المسابقة وتم في يوم الأربعاء اعلان النتائج وتوزيع الجوائز تحت رعاية مدير عام الخدمة المدنية بحائل الأستاذ عبدالله المويسى وبحضور مدير الفرع ومقرري اللجان .

2-الرسم على الفخار : بالساحة العامة شارك بهذه الفعالية الجمهور من خلال الرسم على الفخار وهذه تعتبر سابقة متميزه لما اضفت على اجواء الفعاليات المصاحبة من نقلة في التعبير على الفخار برسوم لكل الأعمار بأوان الأكريلك ..

3- جدارية ( بعنوان يوم من ايام الرالي )بطول 18 متر وعرض 5و2 تم تصميمها وشارك العديد من الجمهور بالتنفيذ بتفاعل اضفى على الموقع المخصص للفعالية جو من البهجة والابداع واستمتع الجمهور وهم يشاهدون العمل حيا ويشاركون به ..تم الاشراف على العمل بكل دقة وكانت النتيجة محط اهتمام الجمهور ووسائل لاعلام والمواقع الالكترونية ..

4- معرض الفنون التشكيلية .. ضمن عروض الفن كان للمعرض التشكيلي المصاحب والذي شارك به الفنانون والفنانات (شيهانة طي ، وسالم فلاج ،وعبدالقادر الخليوي ،اسماء المهنا ، أحلام السيف ، نهلاء العامر ، ليلى النافع ،نصير السمارة ، منصور العياد ، عبدالرزاق الخشمان ، فوزي الشايع ، سفانة الغيثي ، الآء التويجري ، عهود المبروك ، ومروى الشمري ..علياء الخريصي )

وقد كانت اعمالهم التشكيلية متنوعة بأساليب مختلفة واعطت صورة مشرقة لما يتمتع به الفنانون والفنانات بحائل من مستوى متقدم بالمعالجات والتجارب الناجحة ..

اختتمت الفعاليات عند الساعة الثانية عشر من مساء الخميس الموافق 4/3/1431 هـ بعد تسعة أيام حافلة بالفعاليات التي اصبحت سمة تميز رالي حائل وفرع الجمعية الحاضر بهذه المناسبات يقدم الفنون بوجهها المتميز .
بواسطة : الإدارة
 0  0  526

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية