• ×

04:01 صباحًا , الخميس 18 يناير 2018

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

افتتاح المعرض السنوي في الثقافي الملكي لرابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين يفتتح مساء 20 / 6 / 2014 المعرض السنوي لرابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين. وهو بالتعاون ما بين الرابطة ومهرجان جرش للثقافة الفنون ( الدورة التاسعة والعشرون )، حيث يستمر المعرض لغاية 28 / 6 / 2014 في قاعة فخر النساء زيد في المركز الثقافي الملكي.
وبشارك في معرض هذا العام ( 43 ) فنانة وفناناً وهم:
" ابراهيم أبو الرب، ابراهيم الخطيب، احسان البندك، أحلام حميدان، أحمد صبيح، أحمد نعواش، أسيل عزيزية، آمنة الخطيب، اياد المصري، إيمان الطرمان، جمال المحيسن، خالد الحمزة، خلدون أبو طالب، خولة صيدم، دانا خريس، دلال يوسف، رحاب صيدم، رفيق اللحام، رولا حمدي، سناء عبد الله، شادن أبو يوسف، شادي غوانمة، صالح أبو شندي، عبير ضمرة، عصام البزور، عماد مدانات، غسان أبو لبن، فاتن الداوود، كمال الديم أبو حلاوة، محمد الدغليس، محمد العامري، محمد بشناق، محمد تركي، محمد دحيدل، محمد عوض، مها خوري، نائل عدوان، نبيلة الجيلاني، نوال عبد الرحيم، هاني خزاعلة، هاني حوراني، وليد أقصوي يوسف البداوي ".
وفي تصريح لرئيس الرابطة الفنان د. غازي انعيم قال فيه:
" يعتبر معرض هذا العام والذي يقام ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون عنواناً كبيراً وشاهداً على التحولات التشكيلية والانجازات الكبيرة التي تقومخ بها الرابطة رغم شح مواردها ".
وأضاف انعيم: " سيفسح معرض هذا العام المجال أمام عدد كبير من الفنانين الذين ينتمون لأجيال ومذاهب فنية مختلفة لعرض نتاجاتهم الابداعية التي تعكس تنوع الأساليب والأنماط التعبيرية والواقعية والتجريدية وغيرها... وبعكس هذا المعرض تطور الحركة التشكيلية الأردنية كما يعتبر واجهة من أهم واجهات الفنون التشكيلية في الأردن لأنه سيحفز الفنانين التشكيليين في الدورات القادمة على التنافس في تقديم احدث ما لديهم من تجارب تشكيلية ".
وختم انعيم تصريحه بشكر ادارة مهرجان جرش على دعمهم وتعاونهم ول من ساهم في انجاح المعرض وكذلك أعضاء لجنة التحكيم.
بواسطة : الإدارة
 0  0  7.6K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية