• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

نجاح مميز للمعرض الرباعي بأستوديو «رؤية» بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة-خير الله زربان - جدة  حقق المعرض الرباعي الذي أقيم بأستوديو «رؤية» للفنون التشكيلية بجدة، لكل من الفنانين: نوف بيضون وسعيد قمحاوي وحسين المحسن وإبراهيم الخبراني، نجاحًا كبيرًا بعد أن قدم كل فنان مجموعة من أعماله ذات الأحجام الكبيرة.
وأشادت الفنانة دينا العظمة بالأسماء الأربعة واعتبرتهم أصحاب أساليب مميزة، وأكدت أن أستوديو «رؤية» يحاول إتاحة الفرصة للأسماء المميزة في معارض ثلاثية ورباعية وجماعية من أجل تقديم أعمال تضيف للساحة التشكيلية.
أما الفنان سعيد قمحاوي فيقول: قدمت في هذا المعرض عملين من الحجم الكبير تحمل نفس أسلوبي، والمهم في المعرض هو تبادل الخبرات مع بقية الزملاء الفنانين، وكان المعرض مميزًا رغم قلة الأعمال.
كما تحدث الفنان إبراهيم الخبراني عن أعماله المقدمة بقوله: مصدر الإلهام البصري هي الطبيعة الملونة ولكن تكثيف هذا الاختزال اللوني بحرارته وبرودته إلى أبيض ولون آخر أحببت أن أوضح أن الفكر يتجه نحو الداخل بأفكاري وانفعالاتي بالمزاج في التأمل والألوان التي تترك عند المتلقي تلك الاستجابات اللونية التي تحتاج إلى تفسير عقلي، بل تؤثر أيضًا في حالاتنا الجسمية الخاصة وهي في النهاية ظواهر استجابية انطباعية احتمالية ذاتية، بينما اللون الواحد له أكثر من دلالة، وهذا ليس زهدًا لونيًا بل هو مواجهة في منطقة غير محايدة وملتبسة لهذا الأبيض الذي يغلب عليه العيش بين الألوان الأخرى.
بواسطة : الإدارة
 0  0  590

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية