• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

جسفت عسير تقيم حفل معايدة وتكريم لمنسوبيها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فايع الهملاني 
أقامت الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) بعسير حفل معايدة وتكريم لمنسوبيها مساء يوم الأحد الماضي 14شوال1435 بقاعة الواحة في فندق ميركيور بخميس مشيط.
وألقى رئيس جسفت عسير الدكتور علي مرزوق كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بداية بالأعضاء والضيوف والمكرمين، قال فيها أن الفرع يحرص على تفعيل البرامج الاجتماعية، وتكريم المبرزين من أعضائه في كل دورة، كما استعرض المناشط والفعاليات المزمع إقامتها خلال الفترات القادمة، كالورش والدورات والزيارات والمهرجانات.
ثم استعرض نائب جسفت عسير الأستاذ معيض الهاجري إنجازات ومناشط الجمعية خلال الأشهر الماضية، والجوائز والتكريم الذي حصلت عليه وكان آخرها تكريم من جامعة الملك خالد، وتكريم آخر من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة عسير.
وفي نهاية الحفل قدم الدكتور علي مرزوق الدعوة لنائبه الأستاذ معيض الهاجري والمسئول المالي الأستاذ عبدالله البارقي لتسليم الهدايا التذكارية على الحضور، والدروع وشهادات التقدير على الفنانين المشاركين في معرض الجمعية الثالث الذي أقيم مؤخراً في جامعة الملك خالد وحضي بتشريف أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، وهم: الدكتور سيف الدين سيد المشرف على دورة فن الخط العربي، وضيف الشرف النحات فهد الأزوري، والنحات سلطان عسيري، والفنان حسين شاهر والفنان محمد آل شايع المشرفان على ورشة رسم الطفل، والفنان بندر الأسمري المشرف على المعرض، والفنان صديق كشاف.
تلا ذلك تكريم المصمم فايع الهملاني الذي صمم ونفذ كتيب ديكور قاعة المسنات بدار الرعاية الاجتماعية في أبها، كما كُرم عدد من أعضاء جسفت عسير الفائزين بجوائز تشكيلية في مسابقات محلية، وهم: التشكيلي خالد محمد حنيف والتشكيلي محمد معيض آل شايع بمناسبة فوزهما بجائزة ملتقى جسفت الأول في الرياض، والتشكيلي محمد الشراحيلي بمناسبة فوزه بجائزة السفير، والتشكيلي عبد الله البارقي بمناسبة فوزه بجائزة الكاريكاتير في مسابقة أبها الثقافية.
وفي لفتة مباركة كرم أعضاء وعضوات جسفت عسير الدكتور علي مرزوق بما يؤكد على مساحة الحب والتقدير فيما بينهم.
وفي الختام تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة، ثم اجتمع الأعضاء لمناقشة ايجابيات وسلبيات المرحلة الماضية واقتراح الحلول المثلى للتغلب على العوائق والصعوبات، مرحبين بمن انظم مؤخراً لجسفت عسير من الفنانين والفنانات ليصل بذلك عدد المنتسبين والمنتسبات إلى أكثر من 50 فنان وفنانة.

image

image

image
بواسطة : الإدارة
 0  0  307

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية