http://example.com/sitemap_location.xml

  • ×

image

image

image

image

image

image

image

image

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

أمير تبوك: الآداب والفنون تسمو بفكر الإنسان وتطلعاته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اليوم - احمد العطوي - تبوك  قال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك أن على الأدب أن يُخرج الناس من نفق المآسي إلى فضاء التذوّق للاستمتاع بما أنتجته الأجيال المختلفة في كافة الفنون، وأضاف سموه: أن الناس بحاجة إلى تذوّق الإبداعات المختلفة وهي التي تضيف إلى حياتهم بُعدًا مهمًا يرتقي بالذائقة ويريح النفس وخاصة الآداب والفنون التي تسمو بفكر الإنسان وتطلعاته. وأكد سمو أمير منطقة تبوك على أهمية نشر الوعي بدور الأدب في ربط الجيل الحالي بواقعه وإخراجه من الأحداث التي تكالبت عليه والتي أشغلت ذهنه، وذلك من خلال تقديم الأنشطة المناسبة.
جاء ذلك خلال لقاء الأمير فهد بن سلطان بمكتبه بالإمارة أمس رئيس نادي تبوك الأدبي الدكتور نايف الجهني، وأطلع سموه على تقرير عن توسع نشاط النادي في المحافظات ومن خلال الجان التي تم تشكيلها وبدأت في تقديم أنشطتها وكذلك الخطط التي أعدّها مجلس إدارة للمرحلة المقبلة.
وأيد سمو أمير منطقة تبوك ما أقرّه النادي بشأن ملتقاه المقبل تحت عنون «الثقافة والانتماء»، وأشار إلى أهمية المواضيع التي ترسّخ ثقافة الانتماء ودور الأدب والإبداع عمومًا في هذا الجانب، مؤكدًا على ضرورة مشاركة المثقف السعودي بفاعلية في هذا الملتقى في ظل التحوّلات المحيطة. وفي نهاية اللقاء تسلم سموه نسخًا من إصدارات النادي الجديدة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  345

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية