• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

تشكيلياً ينجزون 50 عملاً في ورشة فنية بنجران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشرق- نجران مانع آل مهري أنجز 17 تشكيلياً أكثر من خمسين لوحة فنية، خلال الدورة التدريبية وورشة العمل الفنية بالمدرسة الحروفية في مجال الفنون التشكيلية، التي أقامها فرع جمعية الثقافة والفنون في صالة نادي الأخدود لمدة أربعة أيام بدءاً من السبت الماضي.
وعرضت اللوحات المنجزة في المعرض الختامي للدورة والورشة، التي شارك فيها أيضا عدد من الأطفال.
وقال المشرف على الورشة، منسق لجنة الفن التشكيلي في فرع الجمعية، حسن آل شرية، إن الدورة كانت ناجحة، حيث قدم خلالها المدرب التشكيلي البحريني محسن غريب خلاصة تجربته الفنية في المدرسة الحروفية، وهو الأمر الذي أثرى الحصيلة الفنية لدى كل المشاركين فيها ومكّنهم من الخروج بأعمال حروفية رائعة، مضيفاً أن غريب قدم أساليب وتكنيكات فنية متنوعة في إخراج اللوحات الحروفية، وهو ما ميز الورشة وجعلها غنية ومفيدة.
وأوضح أن الورشة شهدت إنجاز جدارية تم عملها من بعض القطع الخشبية المستهلكة، إذ تمت إعادة تدويرها فنياً، لتصبح عملاً فريداً وجمالياً، وتم إهداؤها لنادي الأخدود الرياضي، نظير ما يقدمه من جهود في الحراك الفني، الذي تشهده منطقة نجران.
وأشاد آل شرية بما قدمه التشكيلي البحريني محسن غريب، من خبرات فنية خلال الدورة التدريبية والورشة الفنية، مشيراً إلى أنها ستسهم في زيادة عطاء المشاركين الفني في المرحلة المقبلة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  301

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية