• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

فهد النعيمة يقيم معرضه الأول في قاعة نايلا بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجزيرة- الفنون التشكيلية 
قيم حالياً الفنان فهد النعيمة معرضه الأول، الذي يحمل عنوان (مذكرات) في قاعة نايلا للفنون في الرياض، الواقعة مقابل شركة الكهرباء بشارع التخصصي. وضم المعرض مجموعة كبيرة من أعمال الفنان فهد التي ركّز فيها على الوجوه، والتي أشرنا إليها في أحد أعداد المجلة الثقافية الملحقة بـ(الجزيرة).
وجاء في القراءة للوحاته «استطاع الفنان فهد النعيمة أن يقدم وجوهه على غير ما اعتدنا عليه في لوحات الفنانين، عرباً وأجانب. اختصر بوجوهه في معرضه كل الوجوه.. منحها المعاني، وتجاوز بها الزمن نحو المجهول.. ومنحنا فرصة استكشاف حقيقة وجوهنا».
وشارك الفنان في العديد من المسابقات، منها مسابقة رعاية الشباب عام 1999م و2000م و2001، مسابقة الوعلان التشكيلية عام 2000م و2001م و2002م، مهرجان التراث والثقافة الجنادرية 2001م، مسابقة جمعية المعاقين 2003م، مسابقة صقاري الإمارات أبو ظبي 2004م، مسابقة جامعة العين الإمارات 2004م، مسابقة السفير التشكيلية 2006م، مسابقة الفن السعودي المعاصر 2008م، مسابقة تواصل التشكيلية 2008.
المقتنيات : مؤسسة الجريسي بيت الرياض - إيلاف (جريدة إلكترونية) - شركة الاتصالات السعودية - البنك العربي - البنك السعودي الأمريكي- البنك السعودي الفرنسي - فندق هوليدي إن - الحرس الوطني - سفارة إريتريا. والعديد من المقتنيات لدى شخصيات مهتمة بالفن، عرضت أعماله في العديد من القاعات.
واقتنت وزارة الخارجية أحد أعماله لعرضها في إحدى سفارات المملكة بالخارج، وتم اقتناء عدد من أعماله في الإمارات والكويت وسوريا ولبنان ومصر وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا وبريطانيا وأمريكا.
بواسطة : الإدارة
 0  0  358

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية