• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

جائزة معهد الشرق الأوسط "للسياحة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الوطن-الرياض: واس منح معهد الشرق الأوسط لتميز البلديات الهيئة العامة للسياحة والآثار، جائزة التميز في فرع المحافظة على التراث والثقافة (Culture and Heritage Preservation Excellence Award)، وذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقيم في إمارة دبي، على هامش المؤتمر الرابع للبلديات والمدن الذكية بدول مجلس التعاون الخليجي.
وتأتي هذه الجائزة استمرارا للجهود التي يقودها رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان، لتعزيز الاهتمام المؤسسي والمجتمعي بالتراث العمراني والنقلة النوعية التي أحدثت تحولا كبيرا في ثقافة التعامل مع المواقع التراثية في المملكة، وإبراز أبعادها الثقافية والاقتصادية والاجتماعية، مما انعكس بشكل واضح على المبادرات المجتمعية والمؤسسية التي يشهدها حقل التراث العمراني، والمحافظة على مواقعه وتنميتها وتأصيل مفهوم عودة الحياة إلى المكان.
وتسلم الجائزة ممثل الهيئة المهندس بدر الحمدان المدير العام لمركز التراث العمراني الوطني، من المنسق المقيم للأمم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
ويهتم المعهد سنوياً بإعداد البحوث والدراسات الميدانية عن المؤسسات الحكومية والخاصة، وذلك للتعرف على أفضل الإنجازات التكنولوجية، الاقتصادية، المالية، الإنسانية والاجتماعية، الفكرية القيادية والإبداعية
بواسطة : الإدارة
 0  0  453

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية