• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

قطر-مركز واقف للفنون يحتفل بعضوية 25 فنانا الثلاثاء المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
ينظم مركز سوق واقف للفنون مساء يوم الثلاثاء المقبل في مقره ، حفل تدشين عضوية 25 فنانة وفنانا قطريا.
وقالت السيدة ورود السعد، منسق الشؤون الفنية بمركز سوق واقف للفنون ، لوكالة الأنباء القطرية قنا ، إن الحفل سيتضمن معرضا فنيا مشتركا يضم عملا فنيا واحدا لكل فنان منتسب للمركز، كما سيتم عقد جلسة تجمع الفنانين في لقاء مفتوح لطرح الآراء والأفكار، بالإضافة إلى تكريم الفنانين وتدشين بطاقة العضوية على منصة الحفل.
وأوضحت السعد أن الفنانين الذين سيحملون عضوية المركز سيتمتعون بامتيازات عديدة، حيث ستكون لهم الأولوية لإقامة المعارض الفنية والمشاركات سواء داخل قطر أو خارجها، بالإضافة إلى أن المركز سينظم لهم باستمرار ملتقيات فنية لطرح أفكارهم وإبداعاتهم المتميزة.
ونوهت بأن من أهم مميزات عضوية مركز سوق واقف للفنون هو الدعم المادي والمعنوي الذي سيقدمه المركز لأعضائه، حيث سيقدم لهم كافة الأدوات والمعدات الفنية وسيوفر لهم كافة احتياجاتهم التي تساعدهم على المزيد من الإبداع والتميز.
وعن مدة العضوية وشروط استخراجها، قالت ورود السعد، منسق الشؤون الفنية بمركز سوق واقف للفنون إن المركز يفتح أبوابه لكافة الفنانين المبدعين من الجنسين ، ولا يضع أية شروط للالتحاق به سوى الإبداع والتميز وتقديم كل ما هو جديد على الساحة الفنية، لافتة إلى أنه تم تحديد العضوية لتكون سنوية قابلة للتجديد.
وأعلنت السعد عن أسماء الفنانين القطريين الذين سيحتفل بعضويتهم مركز سوق واقف للفنون وهم: مسعود البلوشي، فيصل العبد الله، مريم السادة، فاطمة النعيمي، علي دسمان الكواري، لولة المغيصيب، هنادي الدرويش، محمد العتيق، أحمد الأسدي، جميلة آل شريم، جميلة الأنصاري، جواهر المناعي، منى بو جسوم، خالد الفهد، أحمد عواد، ثامر الدوسري، محمد زنيد، ابتسام الصفار، أرسانة الشيباني، أحمد المسيفري ، مريم عيسى وطلال القاسمي.
يذكر أن مركز سوق واقف للفنون يعد أحد أهم المنافذ الثقافية في الدولة والتي تعنى بقطاع الفن التشكيلي، من حيث تنظيم المعارض وإقامة الورش والدورات التدريبية وإتاحة الفرصة للموهوبين والمبدعين والفنانين الشباب من حضور الورش والدورات والمشاركة في تنظيم المعارض التي ينظمها المركز بصفة دورية.
ويضم المركز عددا من القاعات الفنية لعرض الأعمال واللوحات، بالإضافة إلى أقسام الورش الفنية والتي تشمل الخط والنحت والخزف والرسم على الزجاج والأطفال والحرف اليدوية.



اخبارية الفنون التشكيلية
صورعبرالواتس
image

image
بواسطة : الإدارة
 0  0  6.1K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية