• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

ستنظم جمعية " الفنانات المغاربيات بالمغرب " معرضها الرابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المغرب بمعية جمعية تطوان أسمير التي تعتبر من أقدم وأنشط الجمعيات الثقافية والفنية ذات النفع العام في المغرب في إطار تنظيمها للقاء تطوان السنوي "الأبواب السبعة" لعام 2014 بمشاركة عدد من المثقفين و الفنانين الكبار.
و يشمل اللقاء - في دورته السابعة - لقاءات ثقافية واقتصادية واجتماعية، بتدخل كبار المفكرين والمفكرات في مختلف المجالات. كما تقدم عروضا فنية أخرى متنوعة منها معارض للأرشيف التاريخي لمدينة تطوان.
سيحظى معرض جمعيتنا الفتية بحصة ضخمة وفيرة المقام في هذه التظاهرة الفنية الثقافية بمشاركة نخبة من المبدعات اللامعات في الحقل الفني على صعيد المغرب العربي، سيدوم من 10 إلى 15 أكتوبر 2014 برواق بيرتوتشي بمدرسة الصنائع والحرف الوطنية بباب العقلة بتطوان، المغرب .
ستحضره فنانات من الجزائر وتونس وموريطانيا ومن مختلف المدن المغربية إن شاء الله، تستضيفهن جمعية تطوان أسمير في أفخم فنادق المدينة، دعما منها لجمعية الفنانات المغاربيات بالمغرب التي تشكرها كثيرا وتكن لها كل الاحترام والتقدير.
شاركوا في مساهمتكم الفعالة في تطوير الثقافة والفن والتواصل البناء، بحضوركم الكريم الذي يبهجنا ويحفزنا على المزيد من العطاء الفني الخصب بمختلف وسائطه والمشاركات الفنية القيمة التي تسمو بثقافة بلداننا المغاربية بصفة خاصة والعربية بصفة عامة، فنزهوا بها أمام الأمم الأخرى ونعتز.
رئيسة جمعية الفنانات المغاربيات بالمغرب
بواسطة : الإدارة
 0  0  6.1K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية