• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

معرض مشترك بعنوان "خارج الخط " يقام في البحرين الأحد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المنامة - بنا  يقيم الفنانون عمر الراشد، ومروة آل خليفة، ومياسة السويدي، معرضاً فنياً مشتركاً بعنوان "خارج الخط " في الساعة 7 مساءً يوم الأحد القادم الموافق 7 ديسمبر/ كانون الأول 2014 وذلك في مركز الفنون التابع لوزارة الثقافة بقرب من متحف البحرين الوطني .

ويحمل المعرض تجربة فنية مختلفة هدفها اعتماد الحداثة والخروج عن الأفكار المألوفة لإنتاج أعمال فنية ذات نسق واحد لكن بأبعاد مختلفة.

وقد نشأت فكرة المعرض نتيجة تطلُع الفنان التشكيلي عمر الراشد لنقل تجربته الفنية التي امتدت لأكثر من ثلاثين سنة من العمل المتواصل في الوسط الفني ورغبته باستثمار خبرته ومزجها مع تجربة الفنانتين التشكيليتين مروة الخليفة ومياسة السويدي اللتان اثبتا حضورهما بأعمال مميزة في الوسط الفني التشكيلي الحديث .

واستمر العمل في هذه الورشة الفنية سنتين من العمل والتجارب الفنية الجماعية لفتح آفاق جديدة ، خلق التبادل الفكري والفني بين المجموعة نتاج فني مختلف ومغاير عن أسلوبهم المعتاد، فقد تم توظيف الخط الخاص بكل فنان بشكل تجريدي لتقديم رؤية مغايرة وتكوين يعتمد على المساحات و الخطوط .

وبالرغم من تفرد أسلوب كل من الفنانين إلا أن زائر المعرض سيلاحظ الربط بين الأعمال الفنية جميعها عبر الكشف والغوص في تحليل الأسلوب والألوان التي أعطت الملاح الخاصة بالتجربة الفنية التشكيلية الجماعية
بواسطة : الإدارة
 0  0  6.0K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية