• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

فنان العرب يزور معرض «عين رأت» ويطالب باستمراره

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
امتدح أعمال الفنانين الواعدين..
image


الرياض أحمد الغنام:

أبدى فنان العرب محمد عبده إعجابه الشديد بالمستوى الفني المقدم خلال المعرض الخيري الثاني الذي تنظمه مجموعة (عين رأت) للفنون التشكيلية والتصوير الضوئي برعاية مجموعة \"عذيب\" ويقام في بهو برج الفيصلية بالرياض، وذلك خلال زيارته للمعرض مساء أول أمس.

وفي بادرة جميلة أبى فنان العرب ألا أن يتحدث مع أصحاب الأعمال الفنية من مصورين وفنانين ومعرفة معاني ودلالات أعمالهم، والذي بدوره طالبهم ببذل المزيد لتقديم صور أروع ولوحات أجمل، وبلغة الفنان المدرك لأهمية الفن قال لهم: \"رسالتكم سامية، وتعبيركم مؤثر، ومساهمتكم في دعم الخير لهذا الوطن من خلال دعم تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة الملك فيصل الخيرية هذه الفئة الغالية بالذات وسام على صدر كل مواطن\".

وأشار محمد عبده إلى أن السبب الأول الذي دعاه للحضور لهذا المعرض هو أن ريعه سيكون لصالح تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة الملك فيصل الخيرية، وأكد أن هذا عمل جبار من أبنائنا السعوديين تجاه وطنهم، وشيء يدعو للفخر\".

وأضاف \"مثلما هو الشعر، الرياضة، الفن، التمثيل شيء جميل ورائع كذلك هو الفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي\".
image
وهنا يسأل عن الدلالات الجمالية للوحات المعروضة

وأخيراً طالب الفنان محمد عبده القائمين على المعرض في مجموعة \"عين رأت\" بضرورة استمرار المعرض الخيري في توجهه على أن يكون سنوياً، وأن يكون بحجم أكبر وأن يجد الدعم من الجميع، سواء كان من مؤسسات أهلية أو حكومية، وأضاف: \"هذا واجبنا جميعاً نحو هذا الوطن، ومجتمعنا وخاصة هذه الفئة الغالية علينا\"، مؤكداً دعمه لهذه المشاريع الخيرة بالحضور والمشاركة.

كما شكر فنان العرب الرعاية الكريمة من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز، وحرم خادم الحرمين الشريفين سمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان لهذا المعرض، وقال \"تعودنا من ولاة أمر هذا البلد دعم المشاريع الخيرية، ورعايتهم الكريمة لهذا المعرض شيء غير مستغرب، وهذه رسالة كريمة للجميع بضرورة وقوفنا جميعاً مع أي مشروع خيري فيه مصلحة هذا البلد وأهله\".


من جانبه قدمت مجموعة \"عذيب\" الراعي الرسمي للمعرض الخيري الثاني لمجموعة (عين رأت) للفنون التشكيلية والتصوير الضوئي اشتراك إنترنت مع رقم \"هاتف ترحال\" مجاناً لفنان العرب، لمساهمته في دعم المشاريع الخيرية.
image
بواسطة : الإدارة
 0  0  725

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية