• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

«فنون المدينة» تفوز بالسمبوزيوم الدولي بشرم الشيخ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة - جدة شارك الفنان التشكيلي أيمن بن سعود حافظ رئيس لجنة الفن التشكيلي والخط العربي بجمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة في السمبوزيوم الدولي بشرم الشيخ بجمهورية مصر العربية والذي نظمته اوستراكا تحت مسمى «تحيا مصر» وذلك في دورتة الخامسة عشر بمشاركة ٤٠ دولة حضر منها ٧٥ فنانا تشكيليا للمشاركة في هذه الفعالية الفنية الضخمة والتي قام الفنانون فيها برسم معروضاتهم الفنية خلال هذه الورشة، مما أتاح للجميع تبادل الثقافة والخبرة الفنية بين مختلف الحضارات والمدارس الفنية.
حيث قدم الفنان حافظ أحد أعماله الفنية المستوحاة من البقع اللونية الخاصة به، مكونا من تراث البيئة المحيطة به في المدينة المنورة من نخيلها وعمارتها الإسلامية أحد إبداعاته الفنية التي ترتبط من ناحية التكوين واللون بالفنون الحديثة، وهنا يثبت الفنان مدى إمكانية تعايش رموزنا الشعبية والإسلامية التراثية مع ما نلحظه من تطور ومعاصره في مختلف أنواع الفنون.
وقدم مدير الجمعية بالمدينة المنورة السيد طريف بن حسين هاشم الفنان العضوية الشرفية للتشكيلي محمد حميدة رئيس اوستراكا ليكون أحد أعضاء الجمعية، وذلك مقابل مبادرته في تجميع أقطار الفنون من مختلف أنحاء العالم وإثراء الثقافة الفنية بين الشعوب. وبدوره كرّم الفنان التشكيلي حميدة جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة بدرع شكر وتقدير استلمه نيابة عن الجمعية الفنان التشكيلي أيمن حافظ.
المزيد من الصور :
بواسطة : الإدارة
 0  0  317

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية