• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

دعوة لحضور افتتاح " معرض فنون العربية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عضو اللجنة المنظمة لـ "معرض فنون العربية" 
نتشرف بدعوتكم لحضور حفل الافتتاح الرسمي لـ "معرض فنون العربية" كأكبر معرض فني على مستوى المملكة والشرق الأوسط لعرض لوحات الفنانين السعوديين المبدعين والموهوبين المشاركين على لوحات الطرق الخارجية في جميع مدن المملكة ولفترة أسبوع كامل.
وسيُقام الحفل الرسمي لافتتاح "معرض فنون العربية" في مدينة الرياض شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً) أمام مطعم Lecluse ، يوم الإثنين في 22 ديسمبر 2014، الساعة السابعة مساء، بحضور الفنانين المشاركين وحشد من الشخصيات الرسمية والاجتماعية والثقافية والإعلامية.
نبذة عن "معرض فنون العربية":
أطلقت الشركة العربية للتعهدات الفنية (العربية للإعلانات الخارجية) بالتعاون مع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون "معرض فنون العربية" كمبادرة اجتماعية وثقافية تهدف إلى دعم الفنانين المبدعين والموهوبين السعوديين الشباب والتعريف بهم وبفنهم لعامة الناس بطريقة مبتكرة وجذابة عبر عرض أعمالهم الفنية على اللوحات الإعلانية الخارجية التابعة للشركة العربية والمنتشرة على الطرق الرئيسية في جميع مدن المملكة، ليكون هذا المعرض بمثابة تكريم علني على مستوى الوطن لجميع الفنانين المشاركين وتحفيزهم نحو مزيد من الإبداع. ويُعتبر هذا الحدث الأول من نوعه في المنطقة، أكبر معرض للفن التشكيلي على مستوى المملكة ومنطقة الشرق الأوسط، وسيتم عرض لوحات الفنانين التي تم اختيارها في الهواء الطلق على اللوحات الإعلانية الخارجية ليتم مشاهدتها من قبل ملايين الناس في وقت واحد وفي جميع أنحاء المملكة، ولتتزين المدن السعودية جميعها بأعمال الفن السعودي خلال فترة المعرض - والتي تمتد لأسبوع كامل من يوم السبت 20 ديسمبر حتى يوم السبت في 27 ديسمبر 2014. وقد تم اختيار شارع التحلية في الرياض ليكون الموقع التي سيتواجد فيه الفنانين المشاركين طوال فترة المعرض للتواصل مع الجمهور والشرح بالتفصيل عن أعمالهم الفنية.







http://www.arts-news.org/videos.phpaction=listvideos&id=51
بواسطة : الإدارة
 0  0  1.3K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية