• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

وكيل جامعة جازان: انتقاد معرض ملامح حق للفنانين

83 عملا تشكيليا و140 فوتوجرافيا تكشف زخم المنطقة بالمواهب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الوطن-جدة:جازان: موسى محرق أكد وكيل جامعة جازان الدكتور حسن الحازمي أن من حق الجميع إبداء آرائهم بالانتقاد والاستفسار، وذلك حول ما أثير من انتقادات وجهها بعض الفنانين إلى لجنة تحكيم معرض "ملامح" الذي تنفذه الجامعة ضمن برنامج فعاليات المهرجان الشتوي.
وقال الحازمي إن الجامعة ترحب بالانتقادات، مضيفا أن الجامعة تؤسس لحراك وتواصل بناء مع أبناء جازان من الفنانين التشكيليين والضوئيين وغيرهم، لافتا إلى أن الانتقاد الذي وجهه بعض المبدعين من الفانين التشكيليين إلى الجنة التحكيم، يخلق مناخا صحيا ويفتح مزيدا من قنوات التواصل لتطوير مثل هذه البرامج والمسابقات. وأكد الحازمي أن أعضاء لجنة التحكيم هم فنانون متخصصون ولهم رؤيتهم الفنية التي من خلالها قدموا نتائجهم.
وأضاف أن الجامعة تسعد كثيرا بتلقي الاقتراحات وستعمل على تطوير تجربتها الرائدة التي أسس لها معرض "ملامح" الذي نال مشاركة واسعة جدا، وقدم صورة مبهرة عما تحتضنه جازان من مواهب فذه في الفن الضوئي والتشكيلي.
جاء ذلك خلال كلمة الحازمي في الحفل الذي أقامته إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة لتكريم المشاركين والمشاركات في المعرض الذي نفذته الجامعة ضمن فعاليات المهرجان الشتوي، بإشراف قسم التربية الفنية بكلية التربية، وذلك مساء أمس بمقر معرض القرية التراثية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  569

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية