• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

«بينالي الأطفال» يطوِّر مهارات منتسبيه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشارقة ـــ الإمارات اليوم انطلقت في قاعات مركز الطفل بضاحية مغيدر ورش عمل فنية جديدة ومتنوعة، يقيمها بينالي الشارقة للأطفال الرابع الذي تنظمه إدارة مراكز الأطفال في الشارقة، بالتعاون مع إدارة متاحف الشارقة، وذلك ضمن فعاليات يناير الجاري 2015، وتتضمن الورش الجديدة دعم مهارات الأطفال الفنية في مجالات الرسم والتصميم والتشكيل وفن السينما.
وحرصت إدارة مراكز الأطفال في الشارقة على أن تستوعب الورش مهارات عدة يتعلمها الأطفال بإشراف متخصصين في المجالات المذكورة، كما تم تجهيز جميع الاستعدادات المتعلقة بإقامة الورش، ليتم تقديمها بأفضل صورة ممكنة للأطفال المشاركين من مختلف إمارات الدولة وعلى فترتين صباحية ومسائية.
وتضمنت قائمة الورش الجديدة ورشة «ليغو» بالتعاون مع جو جلوكال، وورشة 60 ثانية من الرسم الخفي التي تتيح لهم رسم وجوههم من دون النظر في المرايا، وسيتاح للأطفال فرصة مشاهدة أفلام سينمائية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة فن التي تتضمن عرض مجموعة من الأفلام التي تحاكي عوالم الطفولة، وترتقي بخيالاتهم من خلال مخاطبة عقولهم بالأشياء المحببة التي تدور في عالمهم الخارجي. وفي تجربة فنية جديدة أخرى، سيشارك الأطفال في ورشة جديدة بعنوان «صنع الميداليات بالصوف»، التي ستقام صباحاً، كما يقيم ورشة أخرى بعنوان«تصميم الكابات».
ويتضمن جدول الفعاليات ثلاث ورش أخرى، تتضمن تطوير مهارات الرسم على الحقائب والبالون والتلوين بالأصابع، حيث ستقام جميع الورش يومياً
.
بواسطة : الإدارة
 0  0  5.9K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية