• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

وزارة الثقافة والإعلام تقيم المعرض السادس للفنانات التشكيليات بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اليوم ـ الرياض  
تقيم وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في وكالة الشؤون الثقافية المعرض السادس للفنانات التشكيليات مساء يوم الاثنين القادم ويستمر ستة أيام، في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

ويهدف المعرض إلى تشجيع الفنانات التشكيليات على الإبداع والابتكار، وتأكيد دورهن في الحركة التشكيلية السعودية، ويتضمن 91 عملاً فنياً بمضامين مختلفة منفذة بخامات وأساليب فنية تشكيلية معاصرة، بمشاركة 81 فنانة تشكيلية.

ويعدُّ المعرض السادس للفنانات التشكيليات من أهم معارض الفنون التشكيلية المتخصصة للتشكيليات في المملكة لما يمثله من إثراء لحركة الفنون التشكيلية السعودية، وسادس مسابقة للفنانات التشكيليات التي تنظمها الوزارة، إذ تقدم لها 170 فنانة تشكيلية بـ 391 عملاً فنياً.

وقد حصل على جوائز المعرض العشر الأوائل الفنانات التشكيليات: سارة السيف، غادة الربيع، جواهر الأمير، نورة الحربي، مها الهزاني، عواطف آل صفوان، مها الربيعاني، مشاعل آل كليب، سيما آل عبدالحي، رجاء الشافعي، حيث رصدت الوزارة جوائز مالية وشهادات تقديرية للفائزات.

يُذكر أن المعرض يستقبل زواره بمركز الملك فهد الثقافي على فترتين صباحية ومسائية من الساعة (9- 12) ظهراً ومن (4- 10) مساءً والزيارة متاحة للجميع.
بواسطة : الإدارة
 0  0  310

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية