• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

قصاصات الصحف تقود العسيري للمركز الأول في مسابقة «تاريخ الملك الفهد» التشكيلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ- ? صالح شبرق (جدة) 
حازت لوحة الفنان التشكيلي محمد عسيري «الفهد ..إنجازات نعيشها» على المركز الأول في مسابقة تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله للتصوير والتشكيل الضوئي التي نظمتها مؤسسة محمد بن فهد بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون ضمن ندوة وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز (يرحمه الله)، تحت عنوان (الفهد.. روح القيادة)، التي تحتضنها العاصمة الرياض خلال الفترة المقبلة ويصاحب الندوة التي ستقام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، أنشطة وفعاليات للعوائل والشباب والأطفال. وأنشئت اللجنة المنظمة للندوة موقعاً إلكترونيا (www.kingfahad.sa) يحوي كل ما له علاقة بالفعاليات ومواعيد إقامتها، وموضوعات الندوات والمحاضرات التي ستقام خلالها، كما يتضمن الموقع تاريخ الملك فهد، وصوراً خاصة تنشر لأول مرة، وأفلاماً وثائقية تروي سيرته كقائد. كما أنشأت اللجنة المنظمة للندوة والفعاليات حساباً موحداً في مواقع التواصل الاجتماعي.
وابدى الفنان محمد عسيري سعادته بالفوز قائلا «لقد كانت إنجازات الملك فهد رحمه الله ملهما لي حيث جاءت فكرة قصاصات الصحف حيث لفتت انتباهي في العديد من الصحف والمجلات وصوره رحمه الله تشهد على انجازاته وجعلت من الصور حديثا من الروح للروح نابع من قلب محب الى ملك احب شعبه وارتقى به»
فيما اكد الفنان فهد خليف الحائز على المركز الثاني ان المسابقة بشكل عام اعادت الى اذهاننا تلك الانجازات التي سطرها الملك فهد رحمه الله وحفرها في ذاكرتنا بكل حب وبكل تفاصيلها الجمالية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  460

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية