• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

المعرض الشخصي السادس للفنان التشكيلي عبدالله

دشنه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبها: الوطن 
دشن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل أمس، المعرض الشخصي السادس للفنان التشكيلي عبدالله شاهر إلكترونيا، وذلك في قصر سموه بمحافظة جدة.
وأوضح الفنان التشكيلي عبدالله شاهر أن المعرض سيفتتحه مساء غد الفنان التشكيلي طه الصبان الذي يعد من رواد الفنانين التشكيليين في المملكة، ويقام في جلري نسما آرت بمحافظة جدة، بحضور نخبة من الفنانين والفنانات التشكيليين.
وأشار شاهر إلى أن المعرض يستمر عشرة أيام، ويكون مفتوحا للزوار على فترتين من الساعة الـ10 صباحا وحتى الـ1 ظهرا ومن الساعة الـ4 عصرا وحتى الـ10 مساء، مبينا أن المعرض يحوي 65 عملا فنيا يجمع عددا من تجاربه الفنية السابقة والحالية.
وأضاف: قامت إحدى الشركات بطباعة كتاب "عالمي" الذي يضم عددا من الأعمال الفنية والاسكتشات والخواطر والقصاصات من المرسم الخاص به، وسيكون متاحا للزوار خلال أيام المعرض.
يذكر أن المعارض السابقة للفنان كان الأول منها في مدينة سيول الكورية الجنوبية، والثاني في مدينة أبها، والثالث في واشنطن دي سي "أميركا"، والرابع في جدة، والخامس في ملبورن الأسترالية، والسادس حاليا في مدينة جدة. كما أن هناك محطات عدة قادمة للمعرض ستكون في جامعة جازان بدعوى من إدارة الجامعة ومدينة الشارقة والقاهرة.

image
بواسطة : الإدارة
 0  0  285

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية