• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الملتقى الدولي لفناني القصبة بباريس فرنسا 2015

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
من مصادرنا-المملكة المغربية انسجاما مع أهدافها الرامية إلى المساهمة في التنمية الثقافية, وكذا النهوض بالذوق الفني و الفكري و إشعاعها وطنيا ودوليا تنظم جمعية فناني القصبة وقصبة الفنان الملتقى الدولي لفناني القصبة بباريس فرنسا.
و تهدف هذه التظاهرة الفنية للنهوض بالتنمية الثقافية-الفنية و الارتقاء بمستوى الفنون التشكيلية العربية عموما وإثرائها بجديد تجارب مبدعين وفنانين مرموقين من مختلف المناطق الفرنسية وباريس على الخصوص.

وسيفتتح هذا الملتقى يوم 06 أبريل بباريس بحضور مجموعة من الفعاليات الثقافية الوطنية والدولية و ممثلي السلطات المحلية الفرنسية و الصحافة .
وستكون هذه الدورة موعدا ثقافيا وفنيا غنيا ومتنوعا حيث سيتضمن البرنامج مجموعة من الانشطة من بينها افتتاح معرض الفنون التشكيلية بفضاء فنون بلا حدود بباريس بمشاركة 70 تشكيلي من مختلف الدول العربية والاوروبية يوم الثلاثاء 7 أبريل على الساعة 5 مساء .كما سيتضمن هذا الملتقى أنشطة متنوعة من بينها ورشات في الرسم, ندوات, لقاءات تواصلية, معارض, انشطة تحسيسية لفائدة المهتمين بالحقل الفني إلى جانب خرجات سياحية لاكتشاف و زيارات لبعض معالمها كما ستتخلله تغطية اعلامية محلية وطنية ودولية مهمة.
وستختتم فعاليات الملتقى الدولي لفناني القصبة بباريس يوم الجمعة 10 أبريل على الساعة 6 مساءا وسيتم توزيع شواهد وأدرع المشاركة على كل الفنانين. كما سيتم تكريم 6 فنانين تشكيلين من 6 دول عربية من بينها المغرب.
ويشارك في هذه الدورة 70 فنانا من مختلف الدولة العربية اضافة الى مجموعة من الفنانين المقيمين بباريس وستكون فرصة لتبادل التجارب والخبرات فيما بينهم والاسهام في اغناء الحقل الفني العربي.
بواسطة : الإدارة
 0  0  504

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية