• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

«جاليري» الجسر الثقافي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اليوم-حسين شيخ - جدة الدكتورة: غادة أحمد مصطفى النجار.. فنانة تشكيلية مصرية.. دراسات حرة في الفنون الجميلة بالاسكندرية - كورسات تصوير زيتي كلية الفنون الجميلة اسكندرية، عضو أتيليه الإسكندرية للفنون - عضو فى نقابة الفنانين التشكيليين - عضو جمعية الثقافة والفنون بجدة. تعمل طبيبة ميكروبيولوجي بمدينة جدة. اقامت عددا من المعارض الشخصية أبرزها معرضها الشخصي في أتيليه جدة عام 2013م ومعرضها الثنائي في القنصلية العامة الفرنسية بجدة أبريل عام 2014م.كما شاركت في العديد من المعارض الجماعية في كل من الاسكندرية وجدة، وحازت العديد من الجوائز أهمها:

ميدالية فضية بالتصوير من صالون الشرق الأوسط للاعمال الصغيرة 2013

المركز الأول على مستوى الجامعة على مدار 4 سنوات.

المركز الأول بجمهورية مصر العربية عام 2000م في معرض وزارة الشباب والرياضة.

عن أعمالها كتب الفنان والناقد التشكيلي السعودي عبدالله إدريس يقول: الفنانة غادة النجار مسكونة بالمشهد البيئي والتراثي في شكل وقالب فني يرتكز للون والمساحات البنائية فيما تطل الذات الشخصية للفنانة من خلال هذا المشهد في محاولة لتأكيد حضورها وترك بصمتها وهو ما يأتي في أعمالها القادمة.الدكتورة: غادة أحمد مصطفى النجار.. فنانة تشكيلية مصرية.. دراسات حرة في الفنون الجميلة بالاسكندرية - كورسات تصوير زيتي كلية الفنون الجميلة اسكندرية، عضو أتيليه الإسكندرية للفنون - عضو فى نقابة الفنانين التشكيليين - عضو جمعية الثقافة والفنون بجدة. تعمل طبيبة ميكروبيولوجي بمدينة جدة. اقامت عددا من المعارض الشخصية أبرزها معرضها الشخصي في أتيليه جدة عام 2013م ومعرضها الثنائي في القنصلية العامة الفرنسية بجدة أبريل عام 2014م.كما شاركت في العديد من المعارض الجماعية في كل من الاسكندرية وجدة، وحازت العديد من الجوائز أهمها:

ميدالية فضية بالتصوير من صالون الشرق الأوسط للاعمال الصغيرة 2013

المركز الأول على مستوى الجامعة على مدار 4 سنوات.

المركز الأول بجمهورية مصر العربية عام 2000م في معرض وزارة الشباب والرياضة.

عن أعمالها كتب الفنان والناقد التشكيلي السعودي عبدالله إدريس يقول: الفنانة غادة النجار مسكونة بالمشهد البيئي والتراثي في شكل وقالب فني يرتكز للون والمساحات البنائية فيما تطل الذات الشخصية للفنانة من خلال هذا المشهد في محاولة لتأكيد حضورها وترك بصمتها وهو ما يأتي في أعمالها القادمة.
image
بواسطة : الإدارة
 0  0  260

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية