• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

نقيب الفنانين المصريين يزور «فنون جدة» ويشيد بالعلاقات السعودية المصرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أكابر الأحمدي - اليوم أكد نقيب الفنانين المصريين مسعد فودة على عمق العلاقات التي تربط المملكة العربية السعودية بشقيقتها جمهورية مصر العربية، وقال: إن الشعبين السعودي والمصري تربطهما علاقات أخوة ومحبة، وأشار إلى التعاون الكبير بين الفنانين السعوديين والمصريين منذ سنوات طويلة، داعيًا إلى تكثيف التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات الفنية والثقافية.

جاء ذلك خلال زيارة فودة أمس الأول جمعية الثقافة والفنون بجدة، حيث كان في استقباله مدير الجمعية عمر الجاسر، ورئيس العلاقات العامة والإعلام مشرف المنتدى الثقافي بالجمعية سهيل طاشكندي، ومنسوبو الجمعية، ومجموعة من الفنانين والمثقفين والإعلاميين، ومنهم: الفنان حسن إسكندراني، والشعراء ضياء خوجة وعصام غالب، والفنان التشكيلي أحمد منشي، وغيرهم.

وأعرب فودة عن سعادته بما شاهده خلال زيارته الجمعية وبما تقدمه من نشاطات فنية متنوعة بين نشاطات مسرحية وتشكيلية وفوتوغرافية وموسيقية، متمنيًا تكثيف التعاون الفني بين الفنانين السعوديين والمصريين.

من جانبه، شكر مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة عمر الجاسر النقيب مسعد فودة على زيارته الجمعية، وأكد الجاسر أن العلاقات الفنية السعودية والمصرية كانت وستظل أكثر من رائعة ومميزة، وسوف تشهد الفترة المقبلة تكثيف التعاون بين الجانبين.

وقام النقيب مسعد فودة بجولة في أروقة الجمعية، وزار معرض الفنان التشكيلي علي خضر الزهراني، وأبدى إعجابه بما شاهده من أنشطة متنوعة في الجمعية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  250

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية